نيسان العربية السعودية تحتفل بشركائها في النجاح مع مناهل العالمية

نيسان العربية السعودية تحتفل بشركائها في النجاح مع مناهل العالمية

  • الجمعة 29 مارس 2024
  • 04:29 PM

 

 

الملتقى / بدر علي

 

اقامت نيسان العربية السعودية يوم الإثنين الماضي في الرياض احتفالاً مشتركاً مع شركة مناهل العالمية، وكيلها المعتمد لمبيعات أساطيل السيارات للعملاء من الجهات الحكومية والشركات، وذلك لتكريم شركائها في النجاح على دورهم في إتمام صفقة بيع أسطول كبير من سيارات نيسان لشركة أرامكس السعودية، أحد أبرز عملاء نيسان العالميين. وأقيمت الفعالية في مكتب أرامكس بالقرب من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بحضور فريق نيسان العربية السعودية، ووكيل الشركة المتخصص، مناهل العالمية، و"الخطوط الثابتة،" مزود الخدمات اللوجستية وخدمات النقل، بالإضافة إلى عملاء أساطيل نيسان الأساسيين ومن بينهم الجزيرة لتأجير السيارات والوفاق لحلول النقل يلو. ووقّعت نيسان العربية السعودية وشركة مناهل العالمية اتفاقية لتوفير عدد كبير من سيارات نيسان أورفان لشركة أرامكس السعودية.

 

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال محسن قاسم، رئيس إدارة المبيعات في نيسان العربية السعودية: "يتماشى بناء الشراكات الاستراتيجية مع العلامات التجارية العالمية التي تركز على العملاء في المنطقة مثل أرامكس مع رؤية علامتنا. فنحن نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تأكيد التزامنا بخدمة السوق السعودي حيث نواصل إيلاء عملائنا الأولوية في كافة أعمالنا. ونفخر بشبكة وكلائنا الواسعة وبالجهود المستمرة التي يبذلها شركاؤنا في النجاح وأهم وكلاء مبيعات الأساطيل من أجل خدمة عملائنا الفعالة في كافة أنحاء المملكة وتوقيع هذه الشراكة مع أرامكس السعودية."

 

من جهته، قال أنطوان يزبك، المدير التنفيذي في شركة مناهل العالمية: "نفخر بالعمل مع علامة تجارية عالمية رائدة مثل أرامكس تتميز بخدماتها اللوجستية المخصصة. فهدف الشركة يتماشى مع هدفنا حيث يسعى كل منا إلى تطبيق حلول مبتكرة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة."

 

كما عبّر عبد العزيز النويصر، مدير عام أرامكس السعودية، الشركة العالمية للحلول اللوجستية والنقل الشاملة، عن سعادته بعقد الاتفاقية مع نيسان العربية السعودية ومناهل العالمية قائلاً: " في شركة أرامكس، نبحث باستمرار عن بناء شراكات ناجحة مع العلامات التجارية الرائدة بهدف تزويد عملائنا بخدمات وحلول أكثر كفاءة لتلبية احتياجاتهم المتطورة. تدعم هذه الاتفاقية الجديدة مع نيسان العربية السعودية ومناهل العالمية خطتنا طويلة الأجل لتحديث أسطولنا للتوصيل حتى الميل الأخير في المملكة العربية السعودية، وسوف تساعدنا في الوصول إلى عملائنا في جميع أنحاء المملكة لتزويدهم بأفضل الخدمات الممكنة ".

 

وتسعى نيسان من خلال شبكة وكلائها الواسعة في السعودية إلى تحديد أكثر الطرق ابتكاراً لخدمة السوق المحلي. فسوق قطاع أساطيل السيارات مهم في المملكة وتتطلع نيسان العربية السعودية لتعاونها مع أبرز الشركاء الموثوقين في قطاع السيارات لتزويد العملاء بتجربة لا تضاهى.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي