جهاز Bespoke AirDresser من سامسونج.لعناية فائقة بالملابس في منزلك

جهاز Bespoke AirDresser من سامسونج.لعناية فائقة بالملابس في منزلك

  • الخميس 28 مارس 2024
  • 03:07 PM

 

 

الملتقى / عبدالمحسن حدادي

 

أطلقت سامسونج مؤخراً جهازها الجديد للعناية بالملابسBespoke Airdresser ، والذي يضاف إلى مجموعة الأجهزة القابلة للتخصيص التي طورتها الشركة لتمكين المستهلكين من الحصول على عناية فائقة بملابسهم مع تصاميم ووظائف قابلة للتخصيص تلبي كافة الاحتياجات وتتناسب مع مختلف الأذواق. ويتميز الجهاز الجديد بتوافقه بسلاسة مع الديكورات الداخلية للمنازل، وذلك من خلال الجمع على نحو ذكي بين الوظائف المتطورة والتصاميم والرؤى المتنوعة، هذا بالإضافة إلى توفيره إمكانات هائلة لتعزيز راحة المستخدمين عندما يتعلق الأمر بالعناية بالملابس في منازلهم.

 

ويأتي الجهاز مزوداً بميزات ذكية مطورة لتعزيز الراحة، والتي تتجسد في تنقية الملابس من الغبار والتخلص من الروائح الكريهة والقضاء على الجراثيم، بالإضافة إلى تعزيز أناقة الملابس لتبدو وكأنها مكوية، في إطار عملية فائقة السهولة. ويتزامن إطلاق Bespoke Airdresser  مع التوجه العالمي المتزايد للاهتمام بالصحة والنظافة على نحو استثنائي، حيث يلبي الجهاز الجديد احتياجات جميع الأفراد في المنزل، عبر العناية بالملابس على نحو يومي، وضمان الرعاية الأمثل لها للحفاظ على صحة المستخدمين وعافيتهم. ويُعد الجمع بين مزيا الصحة والعافية ميزة مشتركة لمجموعة أجهزة Bespoke، لتوفير التصاميم المتطورة مع إمكانات التنظيف المتكاملة للتخلص من المواد الضارة، مع الحرص على تجنب تسرب الغازات الناجمة عن عملية التنظيف. وبالتالي يعتبر جهاز Airdresser  مثالياً لتنقية الملابس والعناية بها. 

 

تم تزويد جهازBespoke Airdresser  بجميع الميزات اللازمة لتلبية احتياجات المستخدمين في المنازل، سواء أكانوا يعيشون بمفردهم أو مع أزواجهم أو عائلاتهم. ويرتقي الجهاز المتطور بالتجارب اليومية مع تمكين المستخدمين من ترتيب منازلهم والحفاظ على رونقها، عبر تجنب تراكم الألبسة وانتشار الروائح المزعجة، وضمان أعلى مستويات النظافة لكامل أفراد الأسرة. 

 

قدرات تعقيم متكاملة لملابس نقية خالية من الجراثيم والروائح

يتميز جهاز Bespoke AirDresser  بتقنية JetSteam التي تحافظ على أناقة ونقاوة الملابس، عبر بث البخار عالي الحرارة في عمق نسيج الملابس، ما يؤدي إلى إزالة 99.9% من الفيروسات والبكتيريا، و100% من العث الغبار المنزلي[1]

 

ما يؤدي بالتالي إلى تنقية البياضات والفرش وملابس الأطفال والألعاب اللينة وضمان استخدامها على نحو آمن. ويوفر الجهاز الجديد فلتر إزالة الروائح الكريهة، للتخلص بنسبة 99٪ من الروائح الناجمة عن التعرق والتدخين أو الطعام، ويقوم الفلتر المصنوع من السيراميك والمقاوم للرطوبة بتحطيم الجزيئات المسببة للروائح، والتخلص منها ومنع انتشارها داخل الجهاز. على صعيد آخر يقوم نظام Wrinkle Care المعتمد في الجهاز الجديد، باستخدام تقنيتي JetAir وJetSteamلفرد تجاعيد الملابس والعمل على انسيابية الأنسجة بحيث تصبح جاهزة للارتداء بسرعة. 

 

كفاءة في استهلاك الطاقة وبوقت أقل بفضل الميزات الذكية والفائقة يعزز جهازBespoke AirDresser  عملية العناية بالملابس على نحو أكثر راحة؛ بفضل قدرته على التكيف بذكاءلمناسبة أنماط الحياة المختلفة. وتعمل ميزة AI Control على تخصيص عناصر التحكم المفضلة لدى كل مستخدم، عبر تذكر عادات الاستخدام[2] - مثل الدورات الأكثر استخداماً- لتجنب التنقل عبر القوائم وبالتالي تسهيل الوصول إلى الخيارات والإعدادات المفضلة لكل مستخدم. وسيتمكن العملاء الذين يقتنون غسالة ذكية من سامسونج، من توصيلها بجهاز  Bespoke AirDresserعبر تطبيق SmartThings  والحصول على النصيحة الأفضل لأساليب التجفيف المناسبة للملابس، وفقاً لدورة الغسيل التي تم اعتمادها[3] . كما تتولى الأنظمة الذكية مسؤولية العناية بالملابس بعد تنقيتها، حيث يقوم مستشعر الرطوبة الموجود في الجزء الداخلي من باب الجهاز، والمجهز بتقنية AI Dry باختبار مستوى رطوبة الملابس، وتعديل وقت التجفيف المناسب باستخدام الذكاء الاصطناعي، لتجفيف الثياب على النحو الأمثل وبأقصر وقت ممكن. 

 

مستويات معززة من الراحة للعناية بالملابس الطويلة 

تم تزويد جهاز Bespoke AirDresser's  بوحدة Long Dress Zone ، المخصصة للألبسة الطويلة مثل المعاطف الشتوية أو الفساتين الصيفية، وضمان العناية بهذا النوع على النحو الأمثل. ويتميز الجهاز المتطور بالقدرة على العناية بالفساتين الطويلة والمعاطف والسترات، التي يصعب وضعها في الأجهزة التقليدية للعناية بالملابس، بفضل هذه المساحة التي يبلغ ارتفاعها 143 سم، لقطع الثياب الأطول بمعدل  20 سم من الطول الاعتيادي للجهاز.  

 

مستويات متطورة من الأناقة المنزلية 

تتجسد قابلية تخصيص Bespoke AirDresser  في القدرة على تمكين المستخدمين من اختيار التصاميم التي تتوافق بسلاسة مع ديكورات منازلهم. ويتوفر الجهاز بمقاسين، 18 بوصة و 24 بوصة، حيث يتسع لثلاث أو خمس قطع من الملابس لتناسب الاحتياجات المنزلية المتنوعة. ولاستكمال التصميم الحديث والبسيط، تتميز اللوحة الأمامية بواجهة نحيفة وذكية مع أزرار مبسطة لانتقاء الإعدادات والخيارات على نحو أحسن، برؤية أفضل مع إمكانية الوصول فائقة السهولة.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي