غرفة الشرقية تستعرض تجربة مجموعة الجبر القابضة في تنمية المجتمع

غرفة الشرقية تستعرض تجربة مجموعة الجبر القابضة في تنمية المجتمع

  • الخميس 28 مارس 2024
  • 07:35 PM

 

 

الملتقى / ناصر العجمي


نظم مركز المسؤولية الاجتماعية بغرفة الشرقية ضمن سلسلة تجارب ناجحة، امسية استعرضت تجربة مجموعة الجبر القابضة في تنمية المجتمع، وذلك مساء الاربعاء 9 مارس 2022.

 

وقال العضو المنتدب لشركة الجبر القابضة رئيس مجلس ادارة جمعية تعافي عبدالسلام الجبر، بان المؤسسة ومن خلال رؤيتها تحرص على تقديم تجربة فريدة لأصحاب المصلحة، حيث تلبي احتياجاتهم، وتزيد من ولائهم، من خلال فريق العمل، لافتا الى مصادر التمويل التي تعتمد عليها في الاعمال الخيرية والتي تخصص جزء منها من ميزانية الشركة، و من الحملات التسويقية، والشراكة مع العملاء أو الموظفين، و من أرصدة العملاء الغير معروفين.

 

وأوضح الجبر بان المؤسسة تعمل وفق اطر تنظيمية لتقديم الأعمال الخيرية نقداً أو عيناً، متمثلة في الخدمات الاجتماعية وأوجه البر، بالطريقة التي يحث عليها الدين الإسلامي الحنيف، مؤكدا بان أعظم نتيجة وأجمل شعور يسعد فيه المتبرع، أن يرى أثر تبرعه أمام عينيه.

 

وأشار الجبر الى ان المؤسسة تعمل على عدة برامج تدريبة تهدف الى تطوير المواهب والمهارات، مثل برامج الموظف الجديد، و برامج التدريب الإدارية، والفنية، والتدريب عن بعد، بالإضافة الى برامج متعلقة ببيئة العمل والأنشطة الرياضية ونمط الحياة والسلامة المرورية والبيئة ومبادرة تاكسي.

 

وحول موضوع استدامة الاعمال واهميته في استمرار تقديم العطاء للمشروع الخيري قال الجبر بان المؤسسة تستخدم مجموعة من الأصول كإيراد سنوي يدر دخل على أنشطتها من خلال شراء عدد من الأصول المدرة للدخل و تنازل المؤسسين عن بعض أملاكهم لصالح المؤسسة.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي