جسفت الجبيل تختتم فعالية

جسفت الجبيل تختتم فعالية "كيدز آرت" بمشاركة أكثر من 1700 طفل 

  • الجمعة 19 مارس 2024
  • 03:14 PM

 

 

 

الملتقى / ناصر العجمي

 

اختتمت يوم أمس السبت فعالية "كيدز آرت" والتي نظمتها الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) - فرع الجبيل، بالتعاون مع إدارة الخدمات الاجتماعية بالجبيل، وذلك في مركز المعرفة والإبداع بمدينة الجبيل الصناعية.

 

واشتملت الفعالية على (12) ورشة فنية مجانية للأطفال، قدمها مدربات مرسم جسفت الجبيل، فيما شهدت الورش الفنية حضور (1705) طفل على مدار ثلاثة أيام.

 

من جانبها أوضحت مدير جمعية جسفت فرع الجبيل نادية العتيبي أن فعالية كيدز آرت تأتي ضمن فعاليتها الأساسية للعام الحالي 2022، وتمثل اهتمام الجمعية تجاه الأطفال من خلال رفع مستوى الوعي الفني لديهم، كما أنها إعلان لعودة نشاط للورش الفنية الترفيهية الموجهة للأطفال، وقد تضمنت الفعالية الرسم التشكيلي وأعمال المنحوتات وأشغال الخيوط والمكس ميديا، وكذلك الرسم على الجداريات، فيما استهدفت الفعالية المراحل العمرية من (5) سنوات وحتى (15) سنة. 

 

بدورها أكدت مشرفة الفعالية مجدة العنزي أن الورش الفنية تم تصميمها لتتناسب مع الفئات العمرية المستهدفة، كما أنها حققت هدفها الأساسي في تنمية قدرات الأطفال المستفيدين من الورش، إضافة لكونها تجربة فنية من شأنها تشجيع المواهب من الصغار للاستمرار في تطوير مهاراتهم الفنية.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي