الهيئة الملكية بالجبيل تطلق الحملة التوعوية

الهيئة الملكية بالجبيل تطلق الحملة التوعوية "القيادة الآمنة"

  • الخميس 25 فبراير 2024
  • 05:23 PM

 

 

 

الملتقى /  ناصر العجمي

 

نفذت الهيئة الملكية بالجبيل صباح اليوم الاثنين ممثلة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة ورشة حول التوعية الوقائية اثناء عملية النقل المدرسي حيث تستمر لمدة أربعة أيام وتستهدف 450 سائق لحافلات النقل المدرسي بمدينة الجبيل الصناعية، وتهدف الورشة إلى رفع مستوى السلامة والتثقيف والتطوير لسائقي الحافلات .


 
حيث استعرضت الورشة تعريف السلامة المرورية، وإجراءات السلامة اثناء عملية النقل المدرسي، ومنطقة الخطر حول الحافلة المدرسية، كما تم مناقشة آلية الدخول والخروج والوقوف الصحيح للحافلة، إضافة إلى خطوات إخلاء الحافلة في حالات الطوارئ.


 
تأتي هذه الورشة ضمن حزمة من الورش المقدمة لسائقي الحافلات المدرسية والتي تأتي بتزامن مع إطلاق برنامج "القيادة الآمنة" والذي يعد أحد مبادرات الهيئة الملكية بالجبيل وتنفذها إدارة الأمن الصناعي والسلامة.


 
من جانبة أوضح مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة م. نايف أحمد مسعود بأنه يأتي إطلاق برنامج "القيادة الآمنة" بهدف توعية سائقي الحافلات المدرسية وهو من البرامج الممتدة على طوال العام كما ان هذا البرنامج ما هو إلا سلسة من البرامج التوعوية المقدمة سابقًا وبهدف لضمان سلامة الطلاب والطالبات أثناء عملية الصعود والنزول من الحافلات كما نستهدف من خلال البرنامج إلى تعزيز التوعية لدى الطلاب والأسرة ونسعى من خلال هذه الورشة إلى الوصول لكافة فئات المجتمع .

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي