أمير الشرقية يترأس اجتماع مجلس المنطقة ويطلع على المشاريع المعتمدة في الميزانية

أمير الشرقية يترأس اجتماع مجلس المنطقة ويطلع على المشاريع المعتمدة في الميزانية

  • الجمعة 29 فبراير 2024
  • 09:38 AM

 

 

 

الدمام-ناصر العجمي

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" بمناسبة اعتماد يوم التأسيس احتفالاً رسمياً ، وأكد سموه أن هذا اليوم يأتي اعتزازاً بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة، واستذكاراً لتلك العلاقة الوثيقة والممتدة بين المواطنين وقادتها منذ عهد الإمام محمد بن سعود قبل ثلاثة قرون وحتى يومنا هذا .


وقال سموه "الامر الملكي الكريم باعتماد هذا اليوم تجلى فيه حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين "حفظهم الله " على إظهار الحقائق التاريخية لهذه الدولة المباركة ، التي تأسست على نهج القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ، وهذا مبعث فخر لأبناء وبنات هذا الوطن الذي نسأل الله العلي القدير أن يديم عليه نعم الأمن والأمان والاستقرار والنماء" .


جاء ذلك خلال ترأس سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء جلسة الدورة الأولى من الفترة السابعة للعام المالي (1443-1444هـ/2022م) لمجلس المنطقة الشرقية بحضور أعضاء المجلس.


وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالحضور واطلع المجلس على شرح من مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي عن سير وانتظام العملية التعليمية بشكل حضوري في مدارس المنطقة الشرقية. 


بعد ذلك استعرض المجلس جدول أعمال الجلسة حيث أوضح أمين عام مجلس المنطقة المهندس/ بندر بن إبراهيم السبيعي بأن مجلس المنطقة اطلع على ما تم اعتماده من مشاريع تنموية للمنطقة الشرقية ومحافظاتها بميزانية الدولة للعام المالي (1443-1444هـ/2022م). 


وفي ختام الاجتماع أكد سموه على الجميع الجهات متابعة ترسية المشاريع المعتمدة ليتم الاستفادة منها بما يخدم الصالح العام وأهالي المنطقة الشرقية، كما أكد سموه على ضرورة الاستمرار بإنفاذ توجيهات الجهات المعنية حول مواجهة (فيروس كورونا) والحد من انتشاره، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك، سائلاً الله العلي القدير بأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي