موهبة الرسم على الجلود تستقطب زوار

موهبة الرسم على الجلود تستقطب زوار "العاذرية" في موسم الرياض 2021

  • الجمعة 29 يناير 2024
  • 05:06 PM

 

 

الملتقى / عبدالمحسن حدادي

 

أتاحت منطقة "العاذرية" -إحدى مناطق موسم الرياض 2021- فرصة استثنائية لموهوب سعودي تخصص في الرسم على الجلود بمختلف أنواعها، حيث يمارس الشاب حمد الخرجي شغفه من خلال الصور والذكريات الجمالية التي يسطرها على الجلود، لحفظها وتوثيقها بناء على رغبات الزوار وطلباتهم في اقتناء القطع المميزة بمتاجر المنطقة.


ويتخذ الخرجي من الألوان الاحترافية والفرش عالية الجودة أدوات لملامسة الجلود والرسم عليها، مشيراً إلى أن بعض رسوماته تستغرق يومًا أو يومين، فيما تستغرق بعضها ساعات، مؤكدًا أن طول المدة وقصرها مرتبطان بجودة الرسم وتعقيدات التفاصيل التي تعد الفارق المميز في كثير من الرسومات التي استهوت زوار الموسم، وأصبحت جزءاً من اهتماماتهم.


ولفت الخرجي -الذي أمضى نحو 10 أعوام من عمره في ممارسة موهبة الرسم على الجلود- النظر إلى أن إنجازه بدأ يمتد لرسم الجداريات المخصصة للمطاعم والمقاهي، مبيناً أن الموسم منحه الفرصة للتعرف على شرائح اجتماعية متنوعة، وإظهار إبداعاته أمام أكبر عدد من الزوار، الأمر الذي منحه حافزً استثنائيًا في تقديم منتجات مميزة نالت إعجاب جمهور منطقة "العاذرية".


وتقع المنطقة في قرية العاذرية التاريخية، شمال شرقي العاصمة الرياض، وتقدم تجربة فاخرة للزوار من مختلف شرائح المجتمع، وتشمل فعاليات عدة منها: المطاعم الفاخرة، والمقاهي العالمية، ومعارض الفنون المفتوحة، والعروض الموسيقية الحية.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي