ڤوكس سينما

ڤوكس سينما" شريك رسمي للنسخة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

  • الجمعة 29 نوفمبر 2024
  • 02:30 PM

 

 

الملتقى : جعفر الناصر

 

أعلن مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي اليوم عن عقد شراكة استراتيجية مع ڤوكس سينما الراعي الرسمي للمهرجان في نسخته الأولى، التي ستقام في الفترة من 6 - 15 ديسمبر المقبل. ويحتفل المهرجان الذي سيصبح قريبًا المنصة السينمائية الدولية في المملكة العربية السعودية بالتميز السينمائي. حيث ينطلق المهرجان بعد جائحة كورونا ب 138 فيلم من 67 دولة و25 عرض من جميع انحاء العالم. وستدعم ڤوكس سينما مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي عن طريق تشغيل وإدارة دورالسينما المقامة في مقر المهرجان في البلد. بالإضافة الى تقديم تجربة فريدة من نوعها لعشاق الافلام وجماهير السينما من خلال تخصيص اكثر من 3 مسارح حديثة الطراز في ردسي مول.

تعد ڤوكس سينما، المشغّل الأكبر لدور السينما في الشرق الأوسط من الرواد في مجال تطوير وصناعة السينما. وتهدف من خلال الشراكة مع مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي إلى توفير تجربة عرض فريدة من نوعها لضيوف المهرجان وجمهوره على نطاق إقلمي وعالمي. حيث تعتبر ڤوكس سينما داعمًا كبيرًا لصناعة السينما المحلية من خلال توسعها في فترة زمنية قصيرة في جميع أنحاء المملكة على مدى السنوات الأخيرة لتوفير إمكانية الوصول لمحبي السينما في كافة مناطق المملكة. لتستمر إستراتيجية ڤوكس سينما الطموحة في النمو داخل المملكة لخلق مئات الوظائف الجديدة في قطاع صناعة السينمائية السعودية.

وبهذه المناسبة قال أجناس لحود، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للسينما والتسلية والترفيه: "تفخر ڤوكس سينما بكونها داعماً قوياً لتطوير المواهب في قطاع صناعة السينما، وخاصة في المملكة العربية السعودية. ونظرًا لحداثة المشهد السينمائي في المملكة، فإننا نؤمن بصدق أن الشباب السعودي مليء بالإمكانيات غير المستغلة، ويسعدنا ان نساهم من خلال شراكتنا مع مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي في دعم وتطوير هذة المواهب. نحن متحمسون لما ستحمله هذه الشراكة، ونتطلع إلى توحيد الجهود لتقديم تجربة سينمائية فريدة لجمهور المهرجان والصناعة ككل ".

وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت شيفاني بانديا مالهوتر المدير التنفيذي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي: "يسعدنا الإعلان عن ڤوكس سينما كأحد الشركاء الرسميين للمهرجان، حيث تهدف النسخة الاولى من المهرجان إلى توفير منصة للمواهب المحلية الشابة للتألق من خلال إنجازاتهم السينمائية. الفخر بالمواهب المحلية هو ما نتشاركة مع ڤوكس سينما، حيث نسعى إلى رعاية وتنمية المشهد السينمائي المحلي ليصبح شغفًا للعديد من الشباب في المملكة العربية السعودية. نحن على ثقة من أننا سنحقق معًا خطوات كبيرة في الارتقاء بالعرض السينمائي في المملكة وخارجها."

ستتواجد ڤوكس سينما في قلب سوق البحر الأحمر، وهي منطقة عرض من الدرجة الأولى والمكان المثالي للترويج للأفلام  واستضافة الاجتماعات، وايضا مقابلة مشاركين جدد لمشاريع متعلقة بالأفلام. بصفتها شريكًا في المهرجان من المتوقع أن تنشئ ڤوكس سينما وجهة ترفيهية مثيرة لعشاق المهرجانات الذين ينقلون حياتهم العادية إلى عالم غير عادي من الأفلام.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي