الصطامي يقدم وهج الكلمة لمبادرة  هذا أنا

الصطامي يقدم وهج الكلمة لمبادرة هذا أنا

  • الأربعاء 24 مارس 2024
  • 07:47 PM

الدمام : عائشة الشيخ

تصوير : بدر بن عيسي

منذ انطلاق مبادرة “هاذا انا”والتي تهدف الى نشر الوعي باهمية المعاق والدور الذي يقوم به في المجتمع من خلال تدريبهم وتاهيل القادرين منهم على الأنخراط في المجتمع اخذت على عاتقها القيام بالواجب الأجتماعي تجاه هذه الغئة من ابناء الوطن .

في جزئها الثالث انطلقت بحضور الدكتور/ رمزي الجمالي مدير مجموعة دايموند السعودية بالمنطقة الشرقية والمشرف العام على مبادرة “ هذا أنا”؛ والأستاذة/ هاجر الخالدي مديرة مركز براعة القمة للتأهيل لذوي الإعاقة ونائبة المشرف العام، انطلقت الورشة الثالثة لمبادرة “ هذا انا” بعنوان “ وهج الكلمة - مهارات التواصل”، كان ذلك في يوم الأربعاء ١١/١٠ في مقرمركز “براعة القمة” مع المدرب المعتمد في مجال التنمية والتطوير الذاتي الأستاذ/ ياسر سليمان الصطامي، قدم فيها برنامج لتنمية مهارات التواصل للمتدربين وخصوصا العاملين مع ذوي الإعاقة، شرح فيها الأستاذ/ ياسر عناصر وتعريف التواصل ومكونات الاتصال الفعال وأيضا مكونات الرسالة الصحيحة وطرق توصيل الفكرة السهلة ومكوناتها وكيفية التعامل المباشر مع ذوي الإعاقة.

تنوع الحضور والمشاركين بالورشة حيث كان من العاملين بالمراكز لذوي الإعاقة وهم منسوبي مركز “براعة القمة” للتأهيل ومركز “اكسل إنترناشيونال” ومركز “جود” لرعاية النهارية وأعضاء مجموعة “دايموند السعودية”.

في الختام القئ المشرف العام على المبادرة الدكتور/ رمزي كلمة شكر للحضور لتفاعليهم أثناء الورشة، كما وجه الشكر الأستاذ/ ياسر الصطامي لتقديمه هذه الورشة من خلال المبادرة.

كما وجه التهنئة باسمه وباسم المشرف العام لمجموعة دايموند السعودية الأستاذ/ تركي الجهني والأستاذة/ نجلاء المرزوق المدير التنفيذي والأستاذة/ هاجر الخالدي للحاضرات بمناسبة “اليوم العالمي المراءه”متمنين لها المزيد من النجاح والإبداع.

وفي النهاية قدم الدكتور/ الجمالي والأستاذة/ هاجر شهادة شكر وتقدير للأستاذ/ ياسر الصطامي والمشاركين في الورشة، وحث الجمبع على بذل المزبد من الجهد للوصول الي تحقيق الأهداف المخطط لها لهذه المبادرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي