البريد السعودي وسلالات القهوة يدشنان خدمة الميل الأخير

البريد السعودي وسلالات القهوة يدشنان خدمة الميل الأخير

  • الجمعة 19 مارس 2024
  • 07:25 AM

الاحساء : زهير بن جمعه الغزال 

وقعت مؤسسة البريد السعودي ومؤسسة سلالات القهوة للتجارة اتفاقية لتقديم خدمة الميل الأخير، حيث وقع الاتفاقية من جانب البريد السعودي نائب الرئيس المبيعات المهندس ريان بن أنس الشريف، فيما وقعها من جانب مؤسسة سلالات القهوة للتجارة المدير العام للمؤسسة الأستاذ عمر اليوسف.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات النوعية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في إطار خدمة "الميل الأخير" التي يقدمها البريدالسعودي للجهات الحكومية والقطاع الخاص عبر أسطول ضخم من المركبات تعمل على شبكة من خطوط النقل والميل الأخير في كافة مدن ومحافظات المملكة والمشمولة بخدمة العنوان الوطني.

وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تسهيل الإجراءات وتيسير خدمات قطاع الأعمال، كما تأتي تعزيزا لاستراتيجية التحول في البريد السعودي  وخططها في التوسع والتحول في الاعمال ليكون البريد السعودي الخيار اللوجستي الأول لجميع القطاعات كمشغل وطني يمتاز بالإمكانيات الضخمة التي جعلته مؤخرا الأهم في سوق الشحن على مستوى إقليم الشرق الأوسط.

تجد الإشارة  إلى أن مؤسسة البريد السعودي تقدم العديد من المنتجات والخدمات عبر فروعها المنتشرة حول المملكة، ومن خلال الموقع أوالتطبيق الالكتروني، حيث نجحت في التعامل مع أكثر من 26 مليون شحنة سنوياً ومعالجتها وتوزيعها عبر الفروع وخدمة الميل الأخير لإيصال الشحنات والطرود إلى أماكن إقامة العملاء.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي