المجدوعي شانجان تعلن عن وصول الشاحنة الجديدة

المجدوعي شانجان تعلن عن وصول الشاحنة الجديدة "هنتر" إلى معارضها في المملكة

  • الجمعة 25 مارس 2021
  • 08:32 AM

الدمام : غاده علي

 أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن إطلاقها رسمياً لشاحنة شانجان الجديدة والمطورة "هنتر"، وذلك إستكمالاً لمجموعة طرازات شانجان التي تسير في طرقات المملكة العربية السعودية .  

شاحنة شانجان "هنتر"، ويعني اسمها باللغة الإنجليزية "الصياد"، حيث استوحي الإسم من التشابه الكبير بين القدرات الجبارة التي تتميز بها السيارة، كالمناورة والتحمل والقوة وسرعة الانطلاق على كافة أنواع الطرق وتحت مختلف الظروف المناخية، مع الصفات والقدرات الجسمية والعضلية والمرونة العالية التي تتمتع بها الضواري الصيادة في الأدغال والصحاري.

ويأتي طراز "هنتر" الجديد بمحرك تيربو ديزل سعة 1.9 لتر رباعي الأسطوانات ينتج قوة تصل إلى 150 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن/ متر، وناقل حركة يدوي من 6 سرعات، وتم بناء هذا الطراز على قاعدة عجلات كبيرة تصل إلى 3180 ملم، ويبلغ طولها 5330 ملم، وعرضها 1930 ملم وارتفاعها 1835 ملم، وهي قادرة على حمل وزن يصل إلى 1000 كجم، وهي مجهزة بكافة عوامل السلامة والأمان وأنظمة القيادة الحديثة التي توفر قيادة سلسة وآداءً رائعاً لا يتوفران في الطرازات المنافسة.

هذا وقد تم بناء الطراز الجديد "هنتر" بتعاون مشترك بين شانجان للسيارات وإتحاد بيجو سيتروين، و الذي يعتبر واحداً من أكبر العلامات التجارية للمركبات التجارية في أوروبا، حيث ضم هذا الطراز ميزات وصفات من الطرفين فيما يتعلق بالتصميم والإختبار والإنتاج ليمثل بذلك جيلاً جديداً عالمياً يدل على التعاون الصيني الأوروبي .

على مستوى العالم، توصف شانجان "هنتر" بأنها جيلا جديداً مميزاً من الشاحنات التي تتميز بقدرات قوية وتصميم خارجي رائع جداً مع مقصورة داخلية عملية ومريحة، وذلك كله ناتجاً عن الدعم القوي لمراكز البحث والتطوير لكل من شانجان والائتلاف الأوروبي، حيث انها نتاج عمل 1000 خبير تقني في مجال البحث والتطوير لعدة سنوات في مختلف مناطق العالم.

ويتوفر طراز "هنتر" للبيع حالياً في المملكة العربية السعودية بأربعة فئات، "أوميغا" (4WD)،"أوميغا" (2WD، "سيغما" و "ديلتا"، حيث تبدأ الأسعار لطراز "أوميغا" 56,900 ريال سعودي غير شاملاً لضريبة القيمة المضافة .

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي