كلمة الأستاذة منال الزهراني مدير فرع الشرقية في لقاء الأثنين

كلمة الأستاذة منال الزهراني مدير فرع الشرقية في لقاء الأثنين

  • الجمعة 25 مارس 2021
  • 11:33 AM

الدمام : عائشة الشيخ

في لقاء خاص مع مدراء فروع جمعية أسر التوحد للحديث حول الخدمات المقدمة من قبل جمعية أسر التوحد على مستوى الفروع عبر تطبيق ‎#سنابشات الخاص بـ  ‎#جمعية_أسر_التوحد كان للأستاذة/ منال الزهراني مدير جمعية اسر التوحد فرع المنطقة الشرقية كلمة مشاركة منها لجميع المدراء في برنامج الأثنين قالت فيها، يسرني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء وعضوات جمعية أسر التوحد فرع المنطقة الشرقية أن اتقدم لكم بالشكر الجزيل والأمتنان العظيم على كل ماتقدمونه من تضحيات وخدمات ورعاية شاملة لأبناء أسر ذوي طيف التوحد سائلة الله أن يجعلة في موازين أعمالكم .

واوضحت ان جمعية اسر التوحد فرع المنطقة الشرقية  تأسست عام 1435 وسعت الجمعية طيلة الأعوام الماضية لتحقيق الهدف المنشود لها وهو تطوير البنية  التنظيمية لقطاع ذوي طيف التوحد، ورفع القدرات البشرية العاملة في جمعيات اسر التوحدت وتاسيس الشراكة بين القطاعات العاملة لزيادة الوعي المجتمعي بما يحتاجه ذوي طيف التوحد من خدمات.

كما يسرنا أن نعلن جمعية اسر التوحد فرع المنطقة الشرقية تخدم مايقارب من 600 مستفيد تقدم لهم العديد من خدمات الرعاية الشاملة والتأهيل في جميع المجالات منها التطوير والارشاد والدعم والمساندة ، كما تقدم لهم الكثير من البرامج والمحاضرات وورش للعمل التي تسعى إلى خدمة هذه الأسر وان يكون لهم الأثر الإيجابي عليها .


تميزت خدمات الجمعية ما بين الإرشاد النفسي والبرامج التأهيلية، كما سعت إلى زيادة مشاركاتها مع مختلف الجهات الخاصة والعامة من أجل خدمة أفرادها من ذوي "اضطراب طيف التوحد" عن طريق إيجاد راعاة لمبادراتها.

وختمت الأستاذة/ منال الزهراني كلمتها بأن أعضاء ومنسوبي الجمعية جاهزون لأجل تحقيق أفضل الخدمات لأسر التوحد ومساعدتهم للوصول بأبنائها لمستقبل واعد ومشرق باذن الله .

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي