HUAWEI MatePad الاصدار الجديد

HUAWEI MatePad الاصدار الجديد

  • الجمعة 25 مارس 2021
  • 09:58 AM

الملتقى : تكنولوجيا

 يطمح العملاء من عشاق التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية إلى تأدية مهام أكثر من خلال أجهزتهم التي يقتنونها من خلال الاعتماد على النُظم والمنتجات والخدمات المتكاملة. ويتسم العملاء العصريون بكثرة تنقلاتهم، ولذا يجب أن تتلاءم الأجهزة التي يستخدمونها مع نمط حياتهم اليومي بكل سهولة.

ويتميز  HUAWEI MatePad  الاصدار الجديد بين مختلف الأجهزة الأخرى في السوق. إذ لا تقتصر التحديثات التي طرأت على الجهاز في تزويده بخاصية WiFi 6 وشريحة أحدث من معالج كيرين 820 (Kirin 820)، بل أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة من نظام هواوي شير Huawei Share لإنجاز المزيد من المهام عبر مُختلف أجهزة هواوي من الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وغيرها. ويمكن أن يفيد ذلك في جعل التعلّم الإلكتروني أكثر كفاءة وفعالية.

بفضل تقنية هواوي شير Huawei Share، أصبح التفاعل السهل بين مختلف الأجهزة واقعاً ملموساً في HUAWEI MatePad الاصدار الجديد. وتُعد هذه الخاصية مثالية للطلاب والمتعلمين عبر الأجهزة المحمولة، حيث يتيح لهم إمكانية بدء العمل على الجهاز اللوحي ومواصلة أداء المهام على الهاتف الذكي. بينما ترتقي ميزة النوافذ المتعددة Multi Window (1)  بإمكانية تنفيذ المهام المتعددة إلى آفاق جديدة من خلال دعم تشغيل مجموعة من التطبيقات في آن واحد.

كما أصبح بإمكان المتعلمين عبر الإنترنت التنقل بين مختلف التطبيقات لاستخدام جانب من الشاشة لتنفيذ بحث لمشروع صفّي، بينما يستفيدون من الجانب الآخر من الشاشة لكتابة مقرراتهم المدرسية.

وتتيح بعض التطبيقات حتى مشاركة المحتوى فيما بينها من خلال عملية سحب وإفلات. وإضافة إلى ذلك، يزود الاصدار الجديد من HUAWEI MatePad المستخدمين بإمكانية إضافة النافذة الطافية Floating Window، التي تُتيح لهم إمكانية الرد على الرسائل بسرعة دون الحاجة إلى إغلاق المهام التي يعملون عليها.  

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي