اللجنة التجارية تؤكد حرصها على السعي نحو تطوير القطاع 

اللجنة التجارية تؤكد حرصها على السعي نحو تطوير القطاع 

  • الخميس 25 أغسطس 2024
  • 04:12 PM

 

 

الدمام : ناصرالعجمي 

أكدت اللجنة التجارية بغرفة الشرقية حرصها على السعي لتطوير القطاع التجاري في المنطقة الشرقية من خلال رصد التحديات التي تواجه منتسبيه مع اقتراح الحلول الواقعية التي تساعد على النهوض به.

وقال نائب رئيس اللجنة فؤاد الملحم خلال اللقاء الموسع للقطاع التجاري الذي نظمته الغرفة عن بعد الاثنين 23 أغسطس 2021، بأن اللجنة حريصة على تقديم كل ما يساعد القطاع على أداء مهامه، ودعم كل ما من شأنه تطوير أنشطته، بما يواكب رؤية المملكة 2030.

وأشار الملحم إلى التعاون والتواصل الملموس والمثمر الذي تبديه الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات ذات العلاقة مع أفكار ومقترحات القطاع لافتا إلى أن ذلك التواصل يساعد القطاع على التجاوب مع المتغيرات وتطوير آلية العمل في القطاع، كما يسهم في المشاركة في وضع الحلول المنطقية للعديد من التحديات التي تواجه القطاع.

وبيّن الملحم بان اللجنة ساهمت خلال عام في معالجة العديد من الصعوبات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة خدمة لمنتسبي القطاع ايمانا منها بأن التواصل الإيجابي والبنّاء قادر على الإسهام في تطوير القطاع وذلك ينعكس إيجابا على أداء الجميع، داعيا المنتسبين على التواصل مع اللجنة وتزويدها بجميع الأفكار والمقترحات التي من الممكن أن تحدث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للقطاع التجاري.

واستضافت اللجنة على هامش اللقاء مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية بهيئة تطوير المنطقة الشرقية المهندس بدر الشريف، الذي أكد استعداد الهيئة على التعاون مع القطاع الخاص من خلال تقديم الاستشارات والدراسات التي تساعد القطاع على القيام بأدواره وفقا لمتطلبات رؤية المملكة 2030، مشيرا الى عدد من الأفكار التي تعمل على تطوير خدمات المنطقة.

وقال الشريف بأن الهيئة تتعاون مع القطاع الخاص من خلال تحفيزه حتى يستطيع تقديم رؤية جديدة لاستثمار التوسع المستقبلي السكاني والاقتصادي للمنطقة ليتم استغلالها بالشكل الأمثل، لتترجم بشكل مميز على ارض الواقع.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي