طرح طراز جديد من سيارة جاكوار F-PACE وتحسين ميزاتها التكنولوجية

طرح طراز جديد من سيارة جاكوار F-PACE وتحسين ميزاتها التكنولوجية

  • الخميس 28 أغسطس 2024
  • 10:20 PM

 

الملتقى / رحاب عبد العزيز

أصبحت سيارة جاكوار F-PACE الآن أكثر جاذبية من أي وقتٍ مضى، وذلك بعد إضافة الطراز الحصري الجديد R-Dynamic Black، مع تحسين التكنولوجيا الخاصة بصحة الركاب والاتصالات ومساعدة السائق في كافة الطرازات.

ويأتي طراز F-PACE R-Dynamic Black بتصميم مميز ومواصفات محسّنة، تتضمن باقة التصميم السوداء التي تتضمن أغطية سوداء لامعة للمرايا الجانبية، وسقفاً بانورامياً ثابتاً، مع زجاج الخصوصية، والتشطيبة السوداء اللامعة للعجلات بقياس 20 بوصة.

وكما هي حال كافة طرازات F-PACE، يتوفر طراز R-Dynamic Black بمجموعة من محرّكات "إنجينيوم" المحسّنة شديدة الكفاءة والاستجابة، ابتداءً من محرّك الديزل رباعي الأسطوانات بقوّة 163 حصان والطاقة الهجينة الخفيفة (MHEV)، إلى محرّك البنزين الهجين القابل للشحن (PHEV) بقوّة 404 حصان.

وقال آدم هاتون، مدير التصميم الخارجي في جاكوار: "تشكّل F-PACE سيارة رياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء، مع تصميم مهيب وحضور يميّزها عن سواها، وقد منحنا العمل على إنشاء طراز R-Dynamic Black الجديد فرصة لتعزيز مظهرها المنحوت والهادئ، وتحقيق تأثير وحضور بصري أكبر".

كما زوّدت جاكوار سيارة F-PACE بالمزيد من التكنولوجيا في مختلف طرازاتها، لتحسين صحة وراحة الركاب، ومن بينها الميزات الذكية الجديدة لتحسين الهواء داخل السيارة، مع الدعم الكبير الذي توفره أنظمة مساعدة السائق الجديدة. كما ستصبح الاتصالات قريباً من خلال إضافة تحديثات "البرمجيات المتصلة"**، والاتصال اللاسلكي باستخدام تطبيق Apple CarPlay، مع توفير تطبيق Android Auto في الوقت نفسه**.

طراز R-Dynamic Black الجديد

تمت ترقية مظهر سيارة F-PACE المعزز والديناميكي من خلال إصدار R-Dynamic Black المزوّد بمزيج من الميزات الفريدة.

وتم تحسين باقة التصميم السوداء بإضافة تشطيبة سوداء لامعة إلى أغطية مرايا الأبواب والشبك الأمامي وإطاره، وإطارات النوافذ الجانبية، وفتحات التهوية، مع شعار جاكوار الواثب، والستار الخلفي والشعار الخلفي. وتتوافق هذه التعديلات بشكل ممتاز مع عجلات "ستايل 1067"، المقدّمة أيضاً باللون الأسود اللامع، مع وسائد الفرامل الحمراء التي تبرز تصميم العجلات.

ويستمر الطابع الأسود ليشمل سكك السقف السوداء اللامعة بدلاً من الفضية المتوفر للطرازات العادية، إلى جانب سقف بانورامي ثابت. وتتوفر سيارة F-PACE R-Dynamic Black بكافة الألوان الخارجية، مع تشطيبة واحدة ثابتة، وسبعة ألوان معدنية تتضمن "أستوني" (Ostuni) الأبيض الجديد، مع طلائين معدنيين فاخرين.

وتم إثراء المقصورة الداخلية المتقنة في طراز R-Dynamic Black عبر إضافة كسوة ساتان فحمية من خشب شجر المرّان الطبيعي، مع الدوّاسات المعدنية اللامعة. إضافة لذلك تم تعزيز الإحساس بالهدوء والإتقان من خلال ميزة "إضاءة المقصورة الممتازة" (Premium Cabin Lighting). كما يتوفر لكل الطرازات الآن 30 خياراً للألوان، بدلاً من 10 ألوانٍ كانت متوفرة سابقاً.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي