بلدية النعيرية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

بلدية النعيرية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

  • الجمعة 19 يوليو 2024
  • 03:43 PM

 

النعيرية : ناصرالعجمي 

أنهت بلدية محافظة النعيرية كافة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1442هـ، عبر تنفيذها لخطة شاملة لجميع الإدارات والأقسام الخدمية، تشمل الأعمال الرقابية والإدارية والصحية والفنية، وذلك في إطار سعي البلدية لتقديم أفضل الخدمات للأهالي والمقيمين والزوار.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أن البلدية قامت بتكثيف أعمال الرقابة الميدانية ومراقبة جودة وسلامة الأغذية، والتأكد من توفر الشروط الصحية بكافة المنشآت الغذائية والتجارية، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة والإصحاح البيئي والتعقيم في الأماكن التي تشهد كثافة من قبل المواطنين والمقيمين والزوار.

وأكد على استمرار أعمال الصيانة والتجهيز بالمسلخ المركزي بالمحافظة وتكثيف المتابعة المستمرة من قبل مراقبي البلدية للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

وأشار المهندس الرجباني إلى أنه تم الانتهاء من أعمال تنظيم سوق الأنعام بالمحافظة لتسهيل الدخول والخروج ومنع البيع العشوائي ولضمان التباعد الجسدي، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية.

ودعا المهندس الرجباني الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات بلدية أو صحية من خلال التواصل مع مركز البلاغات "940"  لمعالجتها.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي