أطلس السعودية لجلب التكنولوجيا الفرنسية لصناعة المصاعد إلى المملكة

أطلس السعودية لجلب التكنولوجيا الفرنسية لصناعة المصاعد إلى المملكة

  • الخميس 18 يونيو 2024
  • 09:38 PM

 

الملتقى : عبد المحسن حدادي

عقدت شركة  سوديماس للمصاعد ، الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع المصاعد والسلالم المتحركة ، عقدت شراكة مع شركة أطلس السعودية للمصاعد لتلبية الطلب المتزايد على المصاعد ومعدات الرفع في السوق السعودية على ضوء العدد الكبير من المشاريع التنموية والسياحية الضخمة قيد الإنشاء في المملكة تماشياً مع رؤية السعودية 2030.

تمثل شراكة سوديماس - أطلس ثمرة تعاون طويل الأمد  بين الشركتين بهدف الجمع بين الأصالة السعودية والمهارة الفرنسية في تقديم منتجات عالية الجودة ومصاعد مصممة بشكل فريد ومكونات المصاعد والسلالم المتحركة باستخدام أحدث التقنيات تماشيا مع أعلى المعايير والمواصفات الأوروبية.

وتأتي هذه الشراكة على ضوء الازدهار الهائل الذي تشهده المملكة العربية السعودية حيث يجري حاليًا تنفيذ العديد من مشاريع التطوير العمراني الرائدة لتحقيق أهداف رؤية 2030 ، التي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

تعليقًا على الشراكة مع أطلس ، قال كريم فنيدس المدير الإقليمي  لمبيعات التصدير في سوديماس: "نحن متحمسون لتوطيد وجودنا في السوق السعودية ، التي تشهد نموًا هائلاً بفضل المشاريع الكبيرة قيد الإنشاء في جميع أنحاء المملكة، مما سيؤدي إلى زيادة الطلب على منتجاتنا ، بما في ذلك معدات الرفع ومكونات المصاعد والسلالم المتحركة التي سنوفرها من خلال شريكنا السعودي أطلس".

وأشاد  فنيدس بانفتاح المملكة وأجوائها الملائمة للأعمال ، مما يشجع الشركات الأجنبية على الاستثمار هناك، حيث قال:  "نحن الآن مهتمون بالسوق السعودية أكثر من أي وقت مضى، فهذه فرصة عظيمة لنا للاستفادة من هذا الوضع الاستثماري الملائم للأعمال الأجنبية ".

وتابع قائلا: "بصفتنا شركة رائدة في مجال تصنيع المصاعد تتمتع بخبرة تزيد عن 04 عامًا ، فإننا ملتزمون بجلب الخبرة التكنولوجية والرّقي والدراية الفرنسية إلى المملكة من خلال شراكتنا مع أطلس".

يذكر أن شركة سوديماس تشتهر بمنتجاتها الرّاقية المصممة بشكل مميز والتي تلبي تمامًا توقعات عملائها الذين يسعون إلى استخدام منتجاتها المتطورة في المباني التجارية الشاهقة والمباني المرموقة والفنادق ومراكز التسوق، وغيرها من المنشآت الأخرى.

من جانبه قال محسن الزيادي، المدير العام لشركة مصاعد أطلس: " يسعدنا أن نوطد تعاوننا مع سوديماس من خلال شراكتنا الجديدة القائمة على الثقة المتبادلة التي بنيناها على مدى سنوات منذ شراكتنا الأولى في العام 2016. ستساعدنا هذه الشراكة في بلوغ أهداف خطتنا الطموحة لتحقيق أقصى استفادة من الطفرة الحالية في المملكة ، مستفيدين من خبرة سوديماس ومنتجاتها عالية الجودة وأناقة تصاميمها وتميزها والاستجابة السريعة في غضون ثلاثة أشهر فقط ، وهو ما لا مثيل له من قبل العلامات التجارية الصناعية الأخرى خارج فرنسا ".

ليضيف قائلا: "من خلال الاستفادة من الخبرة التكنولوجية لشركة سوديماس، نهدف إلى تقديم خدمات صيانة عالية الجودة ومنتجات ذات صلة بالرافعات لتلبية الطلب المتزايد على تركيب وصيانة المصاعد والمصاعد الهيدروليكية والسلالم المتحركة، من خلال فريق يضم أكثر من 350 موظفًا”.

وأشار إلى أن الدفاع المدني السعودي ، وهو الجهة المختصة التي تمنح تصاريح لشركات المصاعد ، مطلع على مصانع أطلس ومنتجات سوديماس، "مما يمثل دليلا على جودة منتجات سوديماس."

تمتلك شركة أطلس 13 فرعًا في جميع أنحاء منطقة الخليج وتفخر بامتلاكها أكبر صالة عرض في الشرق الأوسط لمصاعد أطلس في الرياض وواحدة أخرى في الدمام في المنطقة الشرقية.

وختم الزيادي بقوله: "لدينا الآن مصنع في الرياض ونخطط للدخول في شراكة مع سوديماس لإنشاء مشروع مشترك سيشهد بناء مصنع جديد على مساحة 100. 000 متر مربع".

سوديماس هي شركة فرنسية رائدة في تصنيع المصاعد. تقدم سوديماس من خلال خبرتها التي تمتد لأكثر من 40 عامًا في مجال صناعة المصاعد ، تقدم مجموعة كاملة من المنتجات ، بما في ذلك المصاعد والسلالم المتحركة ومكونات المصاعد التي تعكس الحرفية والأناقة والجودة الفرنسية.

يقع مقر شركة سوديماس في بلدة بون- دو ليزير الفرنسية ، وهي شركة عائلية وتشتهر بكونها شركة فرنسية مستقلة رائدة في مجال تصنيع المصاعد ومكونات المصاعد. سوديماس هي أيضًا شركة مصنعة لمكونات المصاعد ، كما أنها توفر أجزاء المصاعد والتجهيزات لشركات المصاعد الأخرى لتحديثها.

تأسست الشركة في العام 1975 على يد سيرج أرنولت ويديرها حاليا ابنه باتريس أرنولت منذ العام 2007. لدى الشركة فرعين في فرنسا ، أحدهما في باريس والآخر في نيس، وتمتلك أيضًا خمسة فروع خارجية في بلجيكا والبرتغال وساحل العاج والسنغال وروسيا.

شركة مصاعد أطلس هي شركة سعودية متخصصة في توريد وتركيب وصيانة المصاعد عالية الجودة والمصاعد الهيدروليكية والسلالم المتحركة بما يتوافق مع المعايير الأوروبية. تأسست في العام 2000 في الكويت أولا.

في العام 2010 ، افتتحت شركة أطلس أول فرع لها في المملكة العربية السعودية، وفي فترة وجيزة تمكنت الشركة من توسيع وجودها في السوق السعودية. تعاونت شركة أطلس مع الدفاع المدني بالإضافة إلى جهات حكومية أخرى.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي