جينيسيس GV70 للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

جينيسيس GV70 للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

  • الجمعة 19 يونيو 2024
  • 04:55 PM

 

الملتقى : رحاب عبد العزيز الدغيم 

 أطلقت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم طراز GV70، من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، لعملاء جينيسيس في جميع أنحاء المنطقة.

وبهذه المناسبة؛ قال جاي تشانغ، الرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية: "تسعى جينيسيس لبناء جسور تواصل وطيدة مع المستهلكين فيما تقدمه من سيارات وذلك على كافة الأصعدة كالتصاميم والمنتجات والخدمات ونمط الحياة، ومع إطلاقنا طراز GV70 اليوم بفلسفتها المتمحورة حول راحة ورفاهية وأمان العميل، تواصل جينيسيس تقديم نماذجها الفاخرة التي تلبي حاجة المستهلكين والمصممة لتصبح جزءا من حياتهم اليومية".

وتعد سيارة  GV70 أول طراز رياضي متعدد الاستخدامات من الفئة متوسطة ​​الحجم تنتجه جينيسيس، ويتميز الطراز بتصميم رياضي فريد وشخصية قوية، وتصميم داخلي فاخر يتركز حول راحة السائق ومستوحى من مبدأ "جمال المساحة البيضاء"، الذي يراعي تحقيق التوازن بين أحدث التقنيات والمساحة الشخصية.

ويعتمد الطراز الجديد على أحدث التقنيات التي تتضمن نظام التعريف ببصمة الإصبع الذي يسمح بإعداد ملف تعريف مخصص لكل مستخدم، ليقدم بذلك تجربة قيادة مثالية تحفظ الخصوصية.

ويتوفر طراز GV70 بفئتين من المحركات التاي تعمل بالوقود الأول بسعة 3.5 والثاني بسعة 2.5 كلاهما مزود بشاحن توربيني، وكلاهما يتوفر أيضًا في الباقة الرياضية. ولقد تم تزويد السيارة الجديدة بقفل تفاضلي محدود الانزلاق وإطارات رياضية حصرية لتعزيز أداء القيادة الرائع على الطرق غير المعبدة والوعرة.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي