بلدية الخبر ترصد 82 مخالفة وترفع 240 م3 أنقاض بحي الصدفة

بلدية الخبر ترصد 82 مخالفة وترفع 240 م3 أنقاض بحي الصدفة

  • الخميس 28 يونيو 2024
  • 01:50 PM

 الخبر  : ناصرالعجمي 

نفذت بلدية محافظة الخبر، مؤخرا حملة ميدانية شاملة في حي الصدفة شمال الخبر، لرصد المخالفات الانشائية بمشاركة 14 مراقب.

واوضح  رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي: ان هذه الحملة التي نفذتها إدارة الخدمات بالبلدية تأتي في إطار جهود البلدية الرامية إلى تحقيق أهداف مشروع الرقابة على المباني والمنشآت والحد من مخالفات البناء بأنواعها ورفع مستوى جودة المشاريع والخروج ببيئة عمرانية صحية.

وأضاف المهندس سلطان الزايدي بأنه تم خلال الحملة رصد 82 مخالفة على المباني تحت الإنشاء تمثلت بسوء مستوى النظافة وعدم وجود حاوية وعدم تسوير الموقع ورمي المخلفات في الأراضي الفضاء، فيما تم رفع 240 متر مكعب من الأنقاض المجهولة اضافة الى إزالة 14 لوحة اعلانية مخالفة، ومسح وتنظيف 6 أراضي فضاء.

…ودعا المهندس سلطان الزايدي ملاك المباني والمقاولين إلى ضرورة التقيد بالاشتراطات والنظافة خلال فترة الأنشاء، وعدم ترك المخلفات في الموقع ومخالفة الأنظمة، منوها بأنه تم إلزام المخالفين بمعالجة المخالفات التي تم رصدها وتوجيه إنذارات لهم، مؤكدا استمرار الجولات الرقابية بشكل يومي لرصد أي مخالفة كانت، وتطبيق اللائحة على كل مبنى مخالف.

وشدد على أن بلدية محافظة الخبر تحرص على إشراك أفراد المجتمع في البحث أو الإبلاغ عن مثل هذه المخالفات التي تشوّه المظهر العام للمدينة، وتضر بالبيئة ليتم التعامل معها وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي