المركز الثالث لنادي صم الشرقية في بطولة تنس الطاولة.  

المركز الثالث لنادي صم الشرقية في بطولة تنس الطاولة.  

  • الخميس 18 يونيو 2024
  • 09:50 PM

 

الملتقى : سعيد الباحص

‏حقق نادي الصم بالمنطقة الشرقية المركز الثالث في بطولة المملكة في تنس الطاولة والتي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم واختتمت بمنطقة مكة المكرمة شارك فيها ٨٤ لاعبا من مختلف أندية المملكة ومراكز الصم  . 

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الصم الدكتور ناصر بن صعب الشمري بأن  تحقيق النادي لهذا المركز جاء بعد عملية تأهيل وتدريب مستمر لاعضاء الفريق عبر برنامج مكثف حقق من خلاله النادي هذا المركز . 

واعتبر الشمري أن تحقيق النادي لهذا المستوى المتقدم من الإنجاز يأتي في محور الاهتمام الذي يلقاه الفريق الرياضي من إدارة النادي واعدا مواصلة الانجازات في مختلف الرياضات المتنوعة مقدما في ذات السياق الشكر لأعضاء  الفريق الذين بذلوا جهد كبير في عملية التدريب والتأهيل والمنافسة وكذلك كافة أعضاء مجلس الإدارة  و الجهاز الإداري والفني لما بذلوه من جهود مضاعفة كانت نتيجتها هذا الاستحقاق .

وأشار الشمري  أن تحقيق نادي الصم بالمنطقة الشرقية لهذا المستوى  يصب فعلا في أهداف استراتجية النادي التطويرية والتي بدأ النادي في رفع  مستوى برامجه التي تلبي احتياجات هذه الفئة قائلا إن المبادرات التطويرية التي أطلقها النادي تأتي متسقة مع خطة النادي في توظيف فعالياته المتعددة والتي شرع في تنفيذها مؤخرا في عدة محاور رئيسة منها النشاط الثقافي والرياضي والتوعوي والاجتماعي.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي