BVLGARI تطلق مجوهرات وأكسسوارات خاصّة ، وتأخذنا إلى عالم آخر

BVLGARI تطلق مجوهرات وأكسسوارات خاصّة ، وتأخذنا إلى عالم آخر

  • الخميس 28 مايو 2024
  • 05:18 AM

الملتفى : عاده الجبران

بعد سلسلة من الأفلام التشويقية التي أطلقتها Bvlgari في شهر رمضان، ها هي الدار تكشف عن الفيلم الأخير حيث تسلّط الضوء فيه بشكلٍ أساسي على القيم والعادات العربيّة، حبّ العائلة، حسّ الضيافة والكرم. في هذا الفيلم، ركّزت الدار بشكلٍ أساسي على عقد Divas’ Dream الذي وضعته أسيل عمران، وهو من بين الكثير من التصاميم التي تمّ إطلاقها خصيصاً للشرق الأوسط.

عقد Divas’ Dream من بولغري يتناسب تماماً مع أجواء رمضان، إذ أنّه متّسم بالذهب الوردي والمرصّع بحبيبات الملكيت الخضراء وأحجار الماس. هذا التصميم كفيل في نقل الإطلالات إلى مستوى، هذا إلى جانب تزويدها بلمسة شرقيّة وأنيقة في آن. نسّقيه مع خاتم واقراط متطابقة معه وكوني متأكّدة أنّكِ ستتميّزين بكامل الجمال.

 

من جهة أخرى، وإلى جانب هذا التصميم، أطلقت بولغري تصاميم أخرى ضمن كبسولة رمضانيّة تضمّ مجوهرات وأكسسوارات فريدة من نوعها، وحصريّة للشرق الأوسط. تتميّز هذه المجموعة بالحيويّة، الستايل الأنيق والألوان التي تنبض مرحاً؛ بالإضافة إلى عقد Divas’ Dream، زيّني كافة إطلالاتكِ من خلال الحصول مثلاً على عقد وخاتم B.Zero 1 المتّسمين بالحبيبات البرّاقة. هذا وحقيبة Serpenti Forever Crossbody Bag تليق بكِ حتماً إن كنتِ تفضّلين الألوان والقصّات الكلاسيكية. 

 

من جهتها، أشارت مديرة التسوق والإتصالات في بولغري Sonia Maghraoui  هذه السنة، أردنا الإحتفال بطريقة حقيقية وعاطفية، تقديراً للقيم العربية التي تعتمد على الكرم، الضيافة واللطف. هذه التقاليد المميّزة وجدناها مشتركة بين كل من الثقافة في الشرق الأوسط وإيطاليا. نتشارك أهميّة اللحظات والتجمعات في الشهر الفضيل، في حين أنّنا نحنّ إلى الماضي وأيّام الطفولة. الأمر كلّه يتعلّق بالإجتماع بالعائلة، الإهتمام بالمقرّبين منّا وخلق ذكريات لا تُنتسى."

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي