سيرا

سيرا" تجدد شراكتها مع أماديوس لإدخال قدرات التوزيع الجديدة إلى عملياتها

  • الجمعة 26 مايو 2024
  • 10:08 AM

الملتقى : محمد ابراهيم اليوسف

أعلنت مجموعة "سيرا"، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في الشرق الأوسط، عن تمديد شراكتها الطويلة مع شركة "أماديوس" لتبني برمجيات قدرات التوزيع الجديدة (NDC). وفي إطار الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، ستعمل المجموعة على إدخال برنامج أماديوس [X]  لقدرات التوزيع الجديدة إلى عملياتها، وستطبق حلول التوزيع الجديدة المدعومة بواجهة برمجيات تطبيقات السفر لتوزيع منتجات الطيران المعززة لعملائها. وستتيح هذه البرمجيات لمجموعة "سيرا" تقديم الخدمات والتذاكر بأسعار جديدة للعملاء، وهي مزايا متاحة فقط عبر برمجيات قدرات التوزيع الجديدة. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص مجموعة "سيرا" على اغتنام الفرص التي تقدمها هذه البرمجيات ووضع عملياتها على أهبة الاستعداد لاستشراف مستقبل قطاع السفر.

وتعد قدرات التوزيع الجديدة أحد أكبر محفزات التغيير التي شهدها قطاع السفر منذ وقت طويل، علاوة على كونها أحد الممكنات الرئيسية التي ترتقي بعمليات البيع بالتجزئة في قطاع السفر. وتمثل معيارًا يمكن المتخصصين في بيع خدمات السفر من تعزيز تركيزهم على العملاء وتقديم عروض متميزة تحمل الطابع الشخصي وتلبي تطلعاتهم. كما تتيح الوصول إلى المحتوى الجديد والأسعار المقدمة من شركات الطيران.

وتضع مجموعة "سيرا" رضا عملاءها على رأس قائمة أولوياتها، لذلك فإن إدخال قدرات التوزيع الجديدة (NDC)  بكفاءة عالية ضمن عملياتها إلكترونيًا أو في فروعها، سيساعد علامات السفر المختلفة تحت مظلتها في تعزيز تميز عروضها وإضافة خيارات أكثر ارتباطًا باحتياجات العملاء وتقديم أفضل الأسعار وتعزيز توافر العروض، علاوة على تطوير خدمات ما بعد الحجز.

وفي هذا السياق، قال طارق خاطري، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة "سيرا": "نضع ثقة كبيرة في شركة ’أماديوس‘ باعتبارها شريكنا التكنولوجي المفضل منذ زمن طويل. ونجحنا معًا بدفع عجلة الابتكار في المنطقة وتمكنا من منح عملائنا محتوى شركات الطيران الجديد والديناميكي الذي يشمل الخدمات المصممة حسب طلبهم. ولطالما كانت ’أماديوس‘ سباقة في تقديم التقنيات المتطورة في قطاع السفر، لذلك فإن العمل معها لتطبيق قدرات التوزيع الجديدة (NDC) يمثل ثمرة طبيعية لتمديد شراكتنا. ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستساعدنا في إضفاء الطابع الشخصي على عروضنا واغتنام طيف واسع من الفرص لتعزيز مبيعاتنا والارتقاء بتجربة العملاء".

من جانبه قال برنارد ستيفنز، النائب الأول لرئيس وكالات السفر التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يمثل تبني قدرات التوزيع الجديدة (NDC) بالنسبة لعلامة تضع العملاء دائمًا في المقام الأول مثل مجموعة ’سيرا‘، خطوة منطقية. فلاشك أن هذه البرمجيات ستساهم في إضافة قيمة كبيرة على تجربة المسافرين وستعمل على إرساء مكانة المجموعة في طليعة المبتكرين بقطاع السفر في منطقة الشرق الأوسط. ومع انتشار قدرات التوزيع الجديدة في القطاع، أدركت مجموعة ’سيرا‘ بأن هذا الوقت هو الأمثل لتجديد شراكتها معنا وتعزيز جاهزيتها لاغتنام الفرص التي تقدمها هذه البرمجيات، وهو أمر يتوج إنجازًا رئيسيًا في رحلتهم الطموحة للتطور نحو بداية رحلتهم مع قدرات التوزيع الجديدة (NDC)".

وإضافة إلى الوصول إلى محتوى شركات الطيران الجديد وأسعار التذاكر عبر خصائص الاتصال المتقدمة لقدرات التوزيع الجديدة (NDC)، ستواصل مجموعة "سيرا" استخدام التقنيات التقليدية على غرار "تبادل البيانات الإلكترونية للإدارة والتجارة والنقل" (EDIFACT). وتعتبر قدرات التوزيع الجديدة عنصرًا أساسيًا ضمن منصة ’أماديوس‘ للسفر التي تجمع محتوى السفر من مصادر عديدة في مكان واحد، وتتيح لوكالات السفر البحث عن العروض والمقارنة بينها بسهولة كبيرة.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي