375 مستفيدًا من زكاة الفطر في خيرية الجارودية

375 مستفيدًا من زكاة الفطر في خيرية الجارودية

  • الأربعاء 24 مايو 2024
  • 10:10 PM

الملتقى : ناجي السليمان

أطلقت جمعية الجاروديه الخيرية برنامج زكاة الفطر  لعام 1442 هـ مطلع شهر رمضان المبارك، وبدأ العمل على البرنامج بوضع الخطة الخاصة به وتوزيع المهام على فريق العمل وكافة الترتيبات والاستعدادات التي أسهمت ولله الحمد بنجاح البرنامج وتحقيق الهدف الأساس منه وهو تسهيل استلام الزكاة من الراغبين بإخراجها عن طريق الجمعية، وتنظيم وترتيب العمليات المصاحبة لإيصالها إلى مستحقيها فجر يوم العيد. 

 وأشرف على البرنامج قسم التكافل الاجتماعي وسانده عدد من لجان الجمعية؛ لجنة العلاقات العامة والإعلام ووحدة التطوع واللجنة النسائية التي كان لها دور مساند في نجاح البرنامج بالإضافة إلى قسم المالية. وبلغ عدد المزكين 5,925 فردًا ليصل إجمالي المبلغ  إلى 216,994 ريالًا. 

وأشار رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام ناجي السليمان أنه بدأ العمل بتجهيز وتدريب العاملين على البرنامج وتزويدهم بكافة المعلومات لخدمة المزكين والإجابة على استفساراتهم.
لتسهيل عملية إخراج زكاتهم بتعدد الخيارات؛ عن طريق نقاط البيع أو الدفع نقدًا، أو التحويل البنكي، فقد تم عمل إعلانات تذكير أسبوعية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر حسابات الجمعية  مع  حاسبة الزكاة ليتمكن الجميع  من استثمار هذا الخيار في إخراج الزكاة، كذلك تم استخدام بطاقة يوم الجمعة للتذكير بالبرنامج.

وعلق موظف الاستقبال يوسف المدن أن '' استقبال زكاة الفطر كان في بهو الجمعية كما في العام السابق وتم توفير عدة مسارات وتجهيز عدة مكاتب لخدمة المزكين وفقًا  للإجراءات الاحترازية، كما عملنا على استقبال المزكين وخدمتهم بدءًا بالإجابة على الاستفسارات وحساب الزكاة ثم إخال البيانات وينتهي دورنا بترحيلها لقسم المحاسبة"

وتتقدم جمعية الجارودية الخيرية بالشكر لفريق العمل من موظفين ومتطوعين على جهودهم وتعاونهم في إنجاح البرنامج وللمزكين الكرام بالدعاء لهم بالخير لتجديد ثقتهم بجمعيتهم المباركة.

https://jarodcharity.org.sa/4334/

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي