تهنئة الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة للقيادة الرّشيدة بعيد الفطر المبارك

تهنئة الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة للقيادة الرّشيدة بعيد الفطر المبارك

  • الخميس 18 مايو 2024
  • 01:04 PM

الملتقى : عبدالمحسن حدادي

 رفع المهندس زيـــاد بن حمود المسلّم، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة، إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)؛ باسمه وباسم منسوبي الشركة أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع -حفظهما الله-، ,والى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيده على بلادنا والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مملكتنا الغالية أمنها واستقرارها ورخاءها.

وأعرب المهندس زيـــاد المسلّم عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الرعاية والاهتمام الكبيرين، وهو ما تجلى واضحاً في المساعي والجهود خلال الفترة الماضية، والتي كان لها الأثر الكبير في تجاوز الكثير من المصاعب التي عاشها العالم من حولنا بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا. وأشار المُسلّم إلى أن مناسبة عيد الفطر المبارك هذا العام تأتي في ظرفٍ يتطلب منّا جميعاً أن نُثمن جهود قيادتنا الرشيدة، التي قدمت الكثير من أجل تحقيق الغاية من العيد وهي تعزيز أواصر الترابط الاجتماعي داخل المجتمع السعودي.

وأكد المُسلّم حرص شركة الإلكترونيات المتقدمة ((AEC ضمن المنظومة الوطنية الفاعلة، على الالتزام بقرارات القيادة الرشيدة الهادفة إلى تعزيز المساهمة الوطنية من أجل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030. وأوضح أن الشركة تواصل سعيها من أجل تسخير وتقديم أحدث الحلولٍ الرّقمية. كما تهدف الشركة إلى الارتقاء بقطاع الصناعات وخلق فرص عمل جديدة ضمن إطار مستهدفات رؤية المملكة 2030 الطموحة، استناداً إلى المكانة الرائدة التي تحتلها الشركة في مجالات عملها الأربعة الرئيسية؛ وهي: الدفاع والفضاء، تقنية المعلومات والاتصالات، الطاقة والأمن.  

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي