نيسان العربية السعودية توفّر للعملاء إمكانية حجز خدمة الصيانة وغيرها من الخدمات عبر الإنترنت

نيسان العربية السعودية توفّر للعملاء إمكانية حجز خدمة الصيانة وغيرها من الخدمات عبر الإنترنت

  • السبت 27 فبراير 2021
  • 08:16 PM

الملتقى : سيارات

 أطلقت نيسان العربية السعودية أحدث خدماتها الإلكترونية التي تتيح للعملاء الحجز عبر الإنترنت لصيانة سياراتهم، وذلك حرصاً منها على اعتماد الرقمنة في كافة الوظائف والخدمات التي تقدمها.

وتعدّ هذه الخطوة الأحدث في سعي نيسان العربية السعودية المتواصل إلى إيجاد طرق للارتقاء بتجربة العملاء الرقمية وتوفير العملية والكفاءة لهم من دون التغيير على الجودة. ومع إتاحة حجز الخدمات الجديدة عبر الإنترنت، بات بإمكان عملاء نيسان العربية السعودية اختيار الخدمة التي يريدونها وحجزها.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: "يعكس الابتكار الكامن وراء رقمنة تجربة العملاء أخلاقيات العمل وتفاني موظفينا في نيسان العربية السعودية، وكذلك حرصنا على تطبيق نهج Nissan Next  في السوق السعودي لتبرز نيسان كعلامة تجارية مبتكرة تركّز على العملاء وتوفر لهم دائماً الراحة والتميز."

تُظهر الخدمة الجديدة أهمية مالكي سيارات نيسان الحاليين لشركة نيسان العربية السعودية. من خلال منح مالكي نيسان خيار الحجز عبر الإنترنت لصيانة سياراتهم، نجحت الشركة في تبسيط العملية مع أخذ راحة العميل في عين الاعتبار.

من جهته، قال أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية: "يأتي إطلاق هذه الخدمة الرقمية الجديدة استكمالاً لسعي فريقنا لمنح الأولوية للعملاء وتلبية احتياجاتهم. فرغم التحديات التي واجهناها جميعنا بفعل قيود جائحة كوفيد وتبعاتها المستقبلية، سيحرص فريق العمل في نيسان العربية السعودية دائماً على توفير تجربة تسوق سلسة لعملائنا."

يمكن للعملاء حجز الخدمات عبر الإنترنت على موقع نيسان العربية السعودية الإلكتروني أو موقع بترومين نيسان. ولاختيار إحدى الخدمات المتاحة عبر الإنترنت، يتعيّن على العملاء إدخال طراز سيارتهم واختيار مرفق الخدمة المفضل، ومن ثم تحديد نوع الخدمة التي يحتاجون إليها. ويمكن للعملاء اختيار التاريخ والوقت المفضلين لديهم للحصول على الخدمة لتكتمل بهذا عملية حجزها عبر الإنترنت.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي