المجدوعي بيجو توقع اتفاقية مع Skip Express لـ

المجدوعي بيجو توقع اتفاقية مع Skip Express لـ"بيجو بارتنر فان" )شريكك السند).

  • السبت 15 أبريل 2021
  • 01:50 PM

الملتقى : رحاب عبدالعزبز الدغيم

 وقعت المجدوعي بيجو اتفاقية مع شركة Skip Express لشاحنتها الذكية "بيجو بارتنر فان" (شريكك السند)، لتكون اول دفعة سيارات موردة لشركة Skip Express، لتعزيز اسطولهم التجاري في المملكة العربية السعودية، وتقديم خدماتهم اللوجستيه المتعددة في مختلف القطاعات. وأستوحي اسم "بيجو بارتنر فان" (شريكك السند) من مزايا الشاحنة التكنولوجية التي تعد الوحيدة في مجموعتها التي تنفرد بخصائص تسهل على السائق الوصول لمهام القيادة بكل سلاسة ومرونة، مما يجعلها الخيار الأفضل في فئة الشاحنات التجارية في السوق.

"بيجو بارتنر فان" هي شاحنة مستقبلية تتمتع بالعديد من المميزات الأتوماتيكية التي تجعلها شاحنة عملية وموثوقة، حيث يعد محرك التوربو الفريد الذي يعمل بالديزل اقتصادي للغاية، بمعدل استهلاك 21.3 كيلو لكل لتر، مع خزان وقود سعة 50 لترًا، تكفى لأكثر من 1000 كم دون توقف. بالإضافة إلى ذلك، تجعل الشاحنة تجربة القيادة أسهل للسائق، على سبيل المثال، تتميز الشاحنة بتوافر فرملة الوقوف الكهربائية، كما تُحرر فرملة الوقوف بشكل تلقائي للسرعة في الإنطلاق دون الحاجة لتحريرها يدويًا  ، بالإضافة إلى شاشة صغيرة في لوحة القيادة تنبه السائق على تغيير السرعات خلال القيادة، وعلاوة على ذلك، تمتلك الشاحنة مقود باور ستيرنج متعدد الاستخدامات الذي يساعد السائق على أداء مهامه بسهولة وناقل حركة يدوي وأيضا مع خاصية البلوتوث و مدخل يو اس بي.  بيجو شركة معروفة بإنتاج سيارات آمنة وعملية، وبالتالي فإن "بيجو بارتنر فان" مزودة بنظام الثبات إللالكتروني للقيادة على المنحدرات ووسادتين هوائيتين إضافيتين لمقاعد السائق وراكب الأمام لضمان السلامة.

تتميز "بيجو بارتنر فان" بتكنولوجيا تجعلها شاحنة فريدة من نوعها، وتتميزالشاحنة بهيكل مبتكر مما يجعلها أكثر مرونة، ليسمح بفتح أبواب صندوق التحميل الخلفى حتى 180 درجة، كما يمكن طي مقعد الراكب لتحميل الاطوال، ويسمح  تصميمها الانسيابى سهولة تركيب البردات والورش المتنقلة والمغاسل المتنقلة. "بيجو بارتنر فان" شاحنة صغيرة ولكن تم تصميمها بطريقة مميزة لاستخدام المساحة بكفاءة فلديها مساحة تحميل مميزة تصل إلى 3.8 م3 ، بالإضافة إلى بابين خلفيين  وباب جانبي لسهولة التحميل والتنزيل. وببساطة، "بيجو بارتنر فان" هي الشريك الأوحد لاعمالاك، لتصدرها المراتب الأفضل بين نظيراتها في فترة قصيرة جدا.

والجدير بالذكر أن شركة  skip express هي علامة تجارية في المملكة العربية السعوديه، تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 15 عاما في مجال الخدمات اللوجستية، وبالأخص نقل الأدوات الثقيلة، بفروع تشغيلية في كل من الرياض، وجدة، والدمام، وتوفر خدمات لوجستية متعددة، بداية من التخليص الجمركي، المساحات التخزينية الكبيره والمجهزة ، إلى النقل البري.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي