لبحث سبل التعاون إدارة ميدان فروسية الجبيل تزور إدارة نادي سباقات الخيل بالرياض

لبحث سبل التعاون إدارة ميدان فروسية الجبيل تزور إدارة نادي سباقات الخيل بالرياض

  • السبت 15 أبريل 2021
  • 12:41 PM

الجبيل : ناصرالعجمي 

زار وفد من إدارة ميدان فروسية الجبيل، مؤخراً، نادي سباقات الخيل بالرياض، وكان في استقبالهم لدى وصولهم سعادة الأستاذ محمد بن سعد الجاسر الرئيس التنفيذي المكلف، وذلك بهدف بحث سبل التعاون وتوحيد الجهود للإرتقاء برياضة الفروسية.

واستمع الوفد خلال زيارته لشرح حول التطلعات المستقبلية لرياضة الفروسية والطموحات التي تسير نحوها والأهداف المرجوا تحقيقها على كافة الاصعدة فنياً وادارياً واعلامياً.

والتقى الوفد بالإستاذ عادل بن عبدالله المزروع أميناً عاماً لهيئة الفروسية والذي بدوره رحب بزيارة الوفد وأكد أن الاهداف جميعها تتضافر نحو مستقبل مزهر لرياضة الفروسية بالمملكة العربية السعودية.

وأطلع الوفد خلال جولته التعريفية على كافة الأقسام بنادي سباقات الخيل ومنها الإطلاع على سير عمل لجنة السباقات والتحكيم والاطلاع على الفحوصات الطبية ما قبل السباق ومابعد السباق وكذك الألتقاء باللجنة الفنية لإدارة السباقات.

بدوه أوضح مدير عام ميدان فروسية الجبيل الأستاذ راشد القحطاني أن الزيارة حققت أهدافها المرجوة لتعزيز أواصر علاقات الود المتبادلة والاستفادة من الخبرات والكفاءات والكوادر من خلال زيارة كافة اللجان، حيث نالت جميعها على استحسانهم.

وأضاف: تعمل اللجان العاملة في ميدان فروسية الجبيل وفق أعلى المعايير، التي تضمن رفع مستوى كفاءة السباقات داخل الميدان.

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي