انطلاق النسخة الثانية من معرض سعودي فود 2024

انطلاق النسخة الثانية من معرض سعودي فود 2024

  • الإثنين 17 مايو 2024
  • 10:21 AM

 

الملتقى / بدر العلي

افتتح معالي بندر بن ابراهيم الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية اليوم  الثلاثاء، النسخة الثانية من معرض سعودي فود 2024 في واجهة الرياض، الفعالية العالمية الأكبر لقطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية، وكان في استقباله تريكسي لوه ميرماند، الرئيس التنفيذي لشركة كون إنترناشيونال، ومات دينتون رئيس شركة دي إم جي إيفنتس المنظمون للحدث. وبحضور المهندس ماجد العرقوبي، الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)، الشريك الاستراتيجي للمعرض السعودي للأغذية.

ويستضيف المعرض في دورته الحالية أكثر من ألف عارض، من أكثر من 100 دولة، وتشمل القائمة عدداً من أبرز المساهمين في هذا القطاع مثل آي بي بي (بيبسي)، شركة الجميح للتعبئة، المراعي، أمريكانا، العوجان للمشروبات، وبيدفود والمطاحن الأولى، وإفكو، وجيفان، ولاكتاليس، ونادك، وسدافكو، وسافولا، ويمثل عدد الجهات المشاركة ضعف عدد المشاركين في النسخة الأولى للمعرض، حيث تسجل النسخة الثانية من المعرض زيادة بنسبة 45% في عدد الجهات العارضة الجديدة.

كما تشارك ثلث الأجنحة الدولية للمرة الأولى في المعرض، وتشمل الإضافات المميزة لهذا العام مشاركة البرازيل وبولندا وسويسرا وإسبانيا وقطر وأذربيجان وماليزيا وفرنسا وكوريا الجنوبية وكمبوديا والمكسيك وسويسرا، والعديد من الدول الأخرى، مما يوفر تشكيلة فريدة من النكهات المتنوعة. ومع حضور 94% من العارضين من خارج المملكة، سيكون معرض الأغذية السعودي 2024 بمثابة عرض عالمي حقيقي للأطعمة والمشروبات.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي