شركة قاعة الأندلس للاحتفالات تقيم  حفل إفطار وضيافة للمسلمين الجدد

شركة قاعة الأندلس للاحتفالات تقيم حفل إفطار وضيافة للمسلمين الجدد

  • الإثنين 29 أبريل 2024
  • 10:53 PM

 

الملتقى / محمد إبراهيم اليوسف

في بادرة مميزة وفريدة نحو تعليم وتثقيف المسلمين الجدد  في امور الدين والعقيدة الاسلامية وضمن المبادرات المجتمعية اقامت شركة قاعة الأندلس للاحتفالات حفل إفطار وضيافة للمسلمين الجدد اليوم السبت ٢٧ رمضان ١٤٤٥هـ وبالتعاون مع جمعية العناية بالمسلم الجديد حيث تعتبرإضافة الى سجل نشاطاتهم وجهودهم واعمالهم الكبيرة، ولتجسيد أواصر الترابط الاجتماعي بين هذه الجمعيات والمسلمين الجدد.

وتقيم الجمعية “برنامج المسلم الجديد” الحديث العهد بالإسلام وذلك من خلال أنشطة  الجمعية بتقديم الدروس والمحاضرات على إختلاف جنسياتهم، ولتبيين لهم محاسن الدين الإسلامي خلال الشهر الكريم.

وبرنامج العناية بالمسلم الجديد يعد عمل خيري وركيزة أساسية من ركائز المجتمع المسلم القائم على التآزر والتآلف والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

والحمد لله تزخر بلادنا بالعدبد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية مؤيدة بدعم من حكومة خادم الحرمين وولي عهده الأمين حفظهم الله والتي لها دور مميز في خدمة المجتمع  حققت من خلاله الكثير من الإنجازات في المجالات الخيرية.

ويأتي برنامج (إفطار المسلم الجديد) لتجسيد أواصر الترابط الاجتماعي، والتنافس على فعل الخير في شهر رمضان المبارك عبر هذا البرنامج، حيث عملت  الجمعية منذ بدء الشهر الكريم على تكثيف أعمالها الدعوية بشكل منظم، وحافلٍ بالبرامج المنتقاة عبر دعاة مؤهلين في إطار تحقيق مستهدفات الجمعية وحرصها على تنويع مختلف الوسائل الدعوية.

الجدير بالذكران الجمعية تقدم مثل هذه البرامج والتي تعمل على إبراز دور المملكة، وجهودها في خدمة المسلمين بمختلف جنسياتهم، ممن يعيشون على أرض الحرمين الشريفين، عبر منظومة من البرامج والمبادرات، ذات الأثر في ترسيخ رؤية هذه البلاد وما تقدمه من خير لتعزيز دين الأسلام في نفوس الجاليات.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي