برعاية سمو أمير الشرقية أمانة الشرقية تقيم حفل تكريم أبناء الشهداء في نسختها الثالثة تحت شعار لأنكم غالين علينا*

برعاية سمو أمير الشرقية أمانة الشرقية تقيم حفل تكريم أبناء الشهداء في نسختها الثالثة تحت شعار لأنكم غالين علينا*

  • السبت 27 مارس 2024
  • 02:10 PM

 

الملتقى / ناصر العجمي 


تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، أقامت أمانة المنطقة الشرقية، حفل تكريم أبناء الشهداء في نسخته الثالثة، تحت شعار (لأنكم غالين علينا)، وذلك في فندق ميريديان الخبر، بمشاركة وحضور الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية المهندس عمر العبد اللطيف، ومدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، والداعمين مجموعة الحقيل للاستثمار، ومجموعة المجدوعي القابضة، وعبد الرحمن العطيشان وعائلته الخيرية، وعدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية، والشركات، وقيادات الأمانة.

حيث قام معالي أمين الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بتكريم عددٍ من أبناء وأسر الشهداء، بالإضافة إلى تكريم الرعاة والمشاركين في هذه الأمسية الوطنية، تقديراً لدعمهم لتكريم أبناء الشهداء.

وتأتي هذه الاحتفالية كتعبير لما قاموا به الشهداء من تضحيات وتكريمًا وتخليدا لذكراهم وتكريم أبنائهم.

وعبر معالي أمين الشرقية المهندس فهد الجبير خلال كلمته في الحفل عن تقديره العميق للمبادرة التي أطلقتها القيادة الرشيدة-حفظها الله- مشيراً إلى أهمية هذه اللحظة التي تجمع بين القيادة وأبناء شهداء الواجب، مؤكداً على دور القيادة الحكيمة في تقدير التضحيات التي يقدمها الجنود البواسل في سبيل حماية العقيدة والوطن.

وأشاد المهندس فهد الجبير بالدعم اللامحدود الذي يلقاه أبناء الشهداء وأسرهم من حكومتنا الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، مؤكداً بأن تكريم أبناء الشهداء يعد واجباً وطنياً يفتخر به الجميع.

وفي ختام كلمته، رفع معالي أمين الشرقية تحية إجلال وإكبار لشهداء الوطن، داعياً الله أن يتقبلهم مع النبيين والشهداء والصديقين، فيما شهدت الاحتفالية فقرات فنية متنوعة، تضمنت الأناشيد الوطنية والقصائد التي ألقيت بروح من الفخر والاعتزاز بتاريخ الوطن وتخليداً لتضحيات الشهداء الأبرار.

وتجسد هذه الفعالية الوطنية التقدير للشهداء الأبطال وبتضحياتهم، وتأتي في إطار جهود القيادة الحكيمة في تشجيع روح الوفاء والاعتزاز بتاريخ الوطن وأبنائه.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي