"مراسم سحب قرعة بطولة فريق الشاطي الرمضانية الثالثة لكرة القدم ٢٠٢٤م بنسخته الثالثة بولاية السويق "

  • الأحد 28 مارس 2024
  • 07:43 PM

 

 

كتبت /بدرية بنت حمد السيابية. 
تصوير /إعلام فريق الشاطي 

سحبت مساء أمس في قاعة ملعب فريق الشاطي الرياضي الثقافي بولاية السويق منطقة بديعوه بطولة الشاطي الرمضانية لكرة القدم لعام ٢٠٢٤م في نسختها الثالثة بمشاركة ١٢ فريقا وذلك تحت رعاية الفاضل/ راشد بن هلال الربيعى- رئيس لجنة الفرق الأهليه بنادي السويق الرياضي وبحضور رئيس الفريق المهندس خالد بن سعيد الزعابي ومدراء الفرق المشاركه وعدد من الشخصيات الرياضية والكادر الإداري للفريق.

كانت أولى الفقرات مقدمة قدمها بدر بن سعيد الزعابي ثم أيات عطرة بصوت قيس بن سليمان الزعابي تلاها كلمة ألقاها رئيس الفريق  المهندس/ خالد بن سعيد الزعابي رحب براعي المناسبة كما رحب بالحضور وقال :أنه من الجدير تفعيل هذه المناشط الرياضية والثقافية وكل ما يخص الجانب الرياضي والهدف من استمراريه هذه البطولة هو خلق روح التنافس بين المشاركين وممارسة هواياتهم ودخولهم لنفس هذه البطولات أو المسابقات متمنين للجميع النجاح والتوفيق الدائم وايضا أكد في كلمتة بأن الفريق سيقيم خلال ليالي شهر رمضان من أعمال وفعاليات وأنشطة متنوعة ثقافية ودينية واجتماعية. 


وفي الختام تم إجراء سحب القرعة والإعلان عن الفرق المشاركة وتمت على ٣ مجموعات كل مجموعة يوجد بها ٤ فرق بوضع شروط وضوابط من قبل إدارة الفريق حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من :فريق نجوم الشاطى، نجوم العين، الغريفة، الطموح. و المجموعة الثانية كلا من : ليت الصبر، العمالقة، كلومبيا، الحصان الأسود. والمجموعة الثالثه وشملت :الأخوة، سانتوس، شباب النجوم. 

وفي كلمة اخيرة قالها راعي المناسبة بأن فريق الشاطي الرياضي الثقافي بولاية السويق من أنشط الفرق وهذا إذا يدل دل على حسن إدارة الفريق وتفعيل الأنشطة المتنوعة في كل مناسبه وشراكة مجتمعية - ومن جانب آخر كرمت إدارة فريق الشاطي الرياضي الثقافي راعي المناسبة شاكرة له على تلبية الدعوة متمنين له التوفيق والسداد.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي