بلدية الجبيل تنهي استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ

بلدية الجبيل تنهي استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ

  • الجمعة 29 أبريل 2024
  • 02:33 PM

الجبيل : ناصزالعجمي 

 أنهت بلدية محافظة الجبيل كافة استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك للعام الهجري الجاري ١٤٤٢هـ، وفق خطط وتدابير وإجراءات احترازية في ظل الظروف الحالية التي يشهدها العالم بسبب تواصل أزمة وتفشي فيروس كورونا، وذلك بمضاعفة الجهود الرقابية والاحترازية.

كما انتهت من تزين الشوارع والميادين العامة باللوحات والمجسمات والتشكيلات الضوئية الملونة. 

وأكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن البلدية حرصت على نشر المجسمات الضوئية في الشوارع الرئيسية والميادين العامة.

وأضاف: بأن البلدية اتخذت التدابير اللازمة التي تضمن تقديم خدماتها وفق أفضل المعايير من خلال الحملات التفتيشية المكثفة الدورية والمفاجئة على الأسواق والمحلات التجارية و على جميع المنشآت الغذائية من مطاعم وكافتيريات ومطابخ شعبية ومخابز وبقالات ومجمعات استهلاكية، بالإضافة إلى صالونات الحلاقة الرجالية ومراكز التجميل النسائية في محافظة الجبيل والمناطق التابعة لها وتكثيف المراقبين الميدانيين والبيطريين والصحيين على جميع الفترات، مؤكدًا أن البلدية ضاعفت جهودها لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

وأشار المهندس نايف إلى أن خطة العمل تشمل أيضًا أعمال النظافة العامة، ورش المبيدات الحشرية بصفة يومية.

وأفاد رئيس البلدية أن البلدية ضاعفت جهودها للتحقق من اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية المواد الغذائية، بتطبيق لوائح الاشتراطات الصحية.

ودعا المهندس "الدويش" جميع المواطنين والمقيمين الى التعاون مع البلدية ورصد الملاحظات والإبلاغ عنها عن طريق مركز البلاغات940 .

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي