انطلاق معرض

انطلاق معرض "ريستاتكس الرياض العقاري 2024" 18 فبراير الجاري

  • الأحد 28 فبراير 2024
  • 08:03 PM

 

الملتقى / الرياض

 

تنطلق فعاليات معرض ريستاتكس الرياض العقاري، يوم الأحد 18 فبراير 2024 لمدة 4 أيام، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة عدد من صناع القرار العقاري والاستثمار الإسكاني والتمويلي من بنوك وشركات تمويل ومطورين عقاريين.

وسيشارك في النسخة الجديدة من المعرض وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والهيئة العامة للعقار، وصندوق التنمية العقارية، والشركة الوطنية للإسكان، وشركة المربع الجديد – المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة - إضافة إلى عدد من الشركات العقارية والجهات التمويلية الأخرى، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأربعاء.

ويُعد معرض "ريستاتكس الرياض العقاري 2024" فرصةً لتبادل الخبرات واستعراض أهم التجارب الناجحة في مجال التطوير العقاري، وتوقيع اتفاقيات وشراكات واسعة بين الجهات الحكومية المشاركة والقطاع الخاص، بما يُسهم في تحفيز وتعزيز المعروض السكني وتطوير القطاع العقاري في المملكة، وتوفير خدمات تلبّي تطلعات الأسر السعودية.

ويستقبل المعرض زوّاره ابتداءً من 18 إلى 21 فبراير 2024، وذلك للاطلاع على أحدث المشاريع السكنية والعقارية والحلول التمويلية التي تقدمها شركات التطوير العقاري والجهات التمويلية.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي