السيريا آ.... إنتر ميلان يهزم يوفنتوس بـ

 السيريا آ.... إنتر ميلان يهزم يوفنتوس بـ"نيران صديقة" ويبتعد بالصدارة

  • الإثنين 29 فبراير 2024
  • 08:35 AM

 

الملتقى / عبدالعزيزآل سلام

 

 حقق إنتر ميلان، فوزاً صعباً خلال مواجهة يوفنتوس، بهدف دون رد، بالنيران الصديقة، مساء أمس الأحد، على ملعب جيوزيبي مياتزا، في الجولة 23 من عمر الدوري الإيطالي.

دخل إنتر ميلان اللقاء بتشكيلة تضم، يان سومير، بافارد - أتشيربي - باستوني، دارميان - باريلا - كالهانجولو - مخيتريان - ديماركو، لاوتارو مارتينيز - تورام.

فيما جاء تشكيل يوفنتوس كالآتي، تشيزني، دانيلو - بريمر - فيديريكو جاتي، كامبياسو - ماكيني - لوكاتيلي - رابيو - كوستيتش، دوسان فلاهوفيتش - يلدز.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، ونجح إنتر ميلان في تسجيل الهدف الأول عن طريق النيران الصديقة بعدما أحرز فيديريكو جاتي مدافع يوفنتوس، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 37 بعد كرة ارتطمت به من داخل منطقة الجزاء ومرت إلى شباك الحارس تشيزني.

الشوط الثاني مضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذا الفوز الثمين عزز إنتر ميلان، صدارته بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 57 نقطة، من 22 مباراة، في المقابل توقف يوفنتوس عند 53 نقطة في المركز الثاني بعدما خاض 23 لقاء.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي