شكر على التعزية.  “إنا لله وإنا إليه راجعون”

شكر على التعزية.  “إنا لله وإنا إليه راجعون”

  • الجمعة 03 أكتوبر 2024
  • 01:59 PM

 

 

الملتقى / محمد ابراهيم اليوسف

 

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة عائلة اليوسف اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتنا ام محمد والدة الجميع ...نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها جنات الفردوس الأعلى من غير حساب ولاسابق عذاب .

نشكر كل من شاركنا و قدم لنا واجب العزاء سواء أكان ذلك بالحضور أو الإتصال أو الرسائل القصيرة أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الإلكترونية و وسائل التواصل الإجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا او بالدعوة بظهر الغيب..نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في كل عزيز وغالي ..

إن المصاب في فقد والدتنا كان جللاً ولكن بفضل الله ثم بفضل  ماقدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة ألم الفقد وفجيعة الفراق. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم ومعشركم الطيب .

الشكر موصول لجميع الأقرباء والأرحام والعدلاء..
واخص بالشكر من تكبد السفر ..... نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.

كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان بما يليق بكم جميعا .... شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ' إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى، وجزاكم الله خيرا .  

                  

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي