احمد الحسن وحرامية 5 نجوم

احمد الحسن وحرامية 5 نجوم

  • الأحد 05 أكتوبر 2024
  • 07:25 AM

 

 

الملتقى / بد العلي

 

انضم الممثل السعودي أحمد الحسن مؤخرا إلى طاقم المسرحية المصرية الكوميدية الاستعراضية ( حرامية 5 نجوم )وهي من انتاج شركة الشيماء للانتاج الفني وسوف تعرض ابتداءا من يوم 26 أكتوبر المقبل للعام 2023 وهي من تأليف صلاح شعير، وإخراج محسن عبد المعطي، وإنتاج شيماء دياب.

 


ويشارك في العرض المسرحي الفنانون عبد السلام الدهشان، فتحي سعد، رضا إدريس، مجدي عبد الحليم، مجدي بدير، محمد جان، فتحي رياض، طارق مختار، عماد جمجوم، رامي المصري، ملك حمدي، ساندي سليم، جاسمين ، نسمة عادل، دعاء سمير، ندا المصري، وعدد من المطربين الشباب منهم يوسف ريشة، وأيمن ورجب، والطفلة الموهوبة روضة، كما يشارك في الحفل المطرب علاء الراوي والمطربة غرام الكيلاني.

 


وتسلط المسرحية على بعض المشكلات الاجتماعية السلبية التي يجب على المجتمع استئصالها ومكافحتها، والتي تتمثل في كسب المال بطرق غير مشروعة، وسرقة الأعضاء البشرية والمتاجرة بها، والتي يجب على المجتمع التخلص منها ومحاربتها، مع التأكيد على دور المسرح المجتمعي في تدريب نفوس الناس على إعادة تقييم وضعهم وتأهيل سلوكياتهم السلبية، وإلهام الناس لاتخاذ الموقف الصحيح، وتوفير الدافع الصحيح لبناء المجتمع، ومن هنا تأتي بنية مشاركة المسرح في بناء المجتمع ثقافيا واجتماعيا وتربويا، فالمسرح هو بناء متكامل في المجتمع.
وسوف تقام العروض في بعض مسارح القاهرة وعددا من مسارح المحافظات، كما سيتم عرضه في عدد من الدول العربية بمشاركة عدد من مشاهير الفن العربي.

 


يذكر ان المسرحية قام بتصميم الاستعراض محمد حسن، والمخرج التنفيذي مجدي رشاد، ومساعد مخرج مينا إبراهيم 
هذا وقد انتهى الحسن مؤخرا من تصوير مسلسل سعودي تاريخي في مدينة الانتاج الاعلامي في مصر وقد جسد فيه احدى الشخصيات الواقعية التاريخية سوف يكون مفاجأة للجمهور السعودي والعربي

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي