أبراج مبتكرة من مجموعة stc في محافظة العلا من تنفيذ شركتها التابعة توال

أبراج مبتكرة من مجموعة stc في محافظة العلا من تنفيذ شركتها التابعة توال

  • الإثنين 29 أكتوبر 2024
  • 02:01 PM

 

 

الملتقى / محمد ابراهيم اليوسف

 

تمثل العلا تحفة فنية فريدة في الشمال الغربي من المملكة، وتشتهر بمواقعها الأثرية العريقة. كما تعد موطن لمشاهد الطبيعة المذهلة، مثل التكوينات الصخرية والأودية والواحات، مما يجعلها وجهة سياحية تحظى بشعبية كبيرة. وتلتزم المدينة بالتنمية المستدامة، إلى جانب الحفاظ على تراثها الطبيعي والثقافي، وكذلك تعزيز نموها السياحي والاقتصادي.

وقد ساهمت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي في المنطقة *عبر شركتها التابعة توال* في ربط الحاضر بالماضي والمستقبل من خلال توفير تقنيات اتصال بمعايير عالمية في المحافظة ومواقعها الأثرية مع الحفاظ على الثقافة والتراث. حيث دمجت المجموعة التقنية الحديثة بالطبيعة الخلابة، وفقاً للمبادئ التي تؤمن بها على النحو التالي:

الحفاظ على إرث الطبيعة: ترى مجموعة stc أن صنع الانسجام بين التقنية والطبيعة، يمكنه المحافظة على الجمال الطبيعي لأي منطقة مع ضمان سلامة الطبيعة ووجود الحد الأدنى من التدخل البصري.
التكامل السلس: لقد صممت مجموعة stc البنية التحتية التقنية بأسلوب يدمجها بشكل سلس في الطبيعة للحد من التأثير المرئي مع الحفاظ على الجانب الوظيفي وضمان عدم تداخلها مع محيطها الطبيعي.
الاستدامة البيئية: اختارت مجموعة stc حلولاً تقنية صديقة للبيئة للحد من استهلاك الطاقة والانبعاثات الكربونية، الأمر الذي يساهم في المحافظة على صحة ونظافة كوكب الأرض.
الارتقاء بتجربة الزوار: قدمت مجموعة stc حلولاً لتعزيز التجربة الكلية للزوار مع السماح للزوار بالتواصل مع الطبيعة بلا انقطاع.

الابتكار الجمالي: تتبع مجموعة stc نهجاً رائداً في تصميم البنية التحتية لتقديم حلول فريدة وجذابة من الناحية البصرية، تبرز اندماج التقنية بالجوانب الجمالية مع الالتزام بالابتكار والإبداع.
وقد اتضح ذلك عبر التحول الجوهري ضمن برج شبكة مجموعة stc في العلا، حيث برز نهج مبتكر وصديق للبيئة. إن ترقية البرج تتواءم مع التزام المجموعة بالاستدامة، مما يجعل منه نموذجاً مثالياً لتطوير البنية التحتية المسؤولة بيئياً.

المجموعة في الحد من البصمة الكربونية مع مواصلة رحلة التقدم التقني. إن برج الشبكة الذي أعيدت هيكلته، يمثل علامة فارقة في سبيل تحقيق رسالة المجموعة بتعزيز تطوير الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية لكوكب الأرض. فقد جرت تغطية برج الشبكة بالمرايا، فيما يقف الآن شاهداً على انسجام التقنية مع الطبيعة، الأمر الذي يحافظ على التراث الطبيعي للمنطقة مع عدم ظهوره للزوار لتعزيز الناحية الجمالية.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي