اقامة مؤتمر علمي بجدة بعنوان الابتكار في التمريض النفسي 

اقامة مؤتمر علمي بجدة بعنوان الابتكار في التمريض النفسي 

  • الإثنين 29 سبتمبر 2024
  • 05:55 PM

 

الملتقى / فواز محمد ادريس

 

ينظم مجمع إرادة والصحة النفسية بجدة خدمات إرادة مؤتمر علمي " الابتكار في التمريض النفسي والقيادة التمريضية وفق رؤية 2030 " وذلك بمشاركة 26 متحدث ًا من الأكاديميين والخبراء والمختصين في مجال التمريض النفسي والقيادة التمريضية.

وذلك يوم السبت 30 سبتمبر بفندق هيلتون جدة، ويبدأ حفل الافتتاح في تمام الساعة 08:45 صباح ًا وتستمر أنشطة وفعاليات المؤتمر حتى الساعة 9 مسا ًء. ويهدف المؤتمر لمناقشة المستجدات في مجال التمريض النفسي والإدمان بالإضافة للقيادة والتعليم والتدريب التمريضي، وذلك من خلال تقديم الأوراق العلمية والمحاضرات ومجموعة من ورش العمل.

وأعرب رئيس المؤتمر المشرف العام على مجمع إرادة والصحة النفسية الدكتور خالد العوفي عن شكره لجميع اللجان المنظمة مؤكد ًا أهمية إقامة هذه الأنشطة العلمية.

كما أكد رئيس اللجنة العلمية مدير إدارة التمريض الأستاذ نايف ال ُعمري على أهمية إقامة مثل هذه المؤتمرات والندوات العلمية التي تخدم مهنة التمريض ومنسوبيها، مؤكد ًا على مفهوم الرعاية التخصصية والممارسة العلمية المبنية على البراهين.

وتتلخص أبرز محاور المؤتمر في التطبيقات الحديثة للرعاية التمريضية في مجال الصحة النفسية، إضافة إلى دور القيادة في خلق بيئة عمل ملائمة للتمريض، كما يناقش المؤتمر دور الأبحاث العلمية في تقديم الرعاية الصحية المبنية على البراهين العلمية.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي