معرض الكتاب يستضيف سلسلة كتاب اسس معرفية بالرياض

معرض الكتاب يستضيف سلسلة كتاب اسس معرفية بالرياض

  • الإثنين 29 سبتمبر 2024
  • 05:26 PM

 

 

الملتقى / عائشه الشيخ

 

يقام معرض الرياض الدولي للكتاب في الفترة من 28 سبتمبر  وحتى السابع مع أكتوبر في حرم جامعة الملك سعود، تحت شعار "وجهة ملهمة" بمشاركة أكثرمن 1800 دار من 32 دولة.

ويشمل برنامج المعرض الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة السعودية جلسات حوارية وأمسيات شعرية ومسرحيات وحفلات موسيقية وورش عمل في مختلف مجالات المعرفة بمشاركة عدد كبير من المثقفين والأدباء السعوديين والعرب والأجانب.

ويصاحب المعرض (مؤتمر الناشرين الدولي) الذي يقام في الرابع من أكتوبر لمناقشة جوانب صناعة الكتاب والتحديات التي تواجه دور النشر.

ويأتي معرض الرياض الدولي للكتاب كثالث معرض للكتب تقيمه المملكة هذا العام بعد معرضي الشرقية والمدينة المنورة فيما تنظم هيئة الأدب والنشر والترجمة معرضا أخيرا في جدة خلال شهر ديسمبر.

يتواجد في المعرض كتاب اسس معرفيه لأول مرة في ركن المؤلف السعودي، حيث يتواجد المفكر/ جمال الشايع مؤلف كتاب اسس معرفية لتوقيع السلسلة وهي  من ثلاث أجزاء ،حيث يمكن للزوار الحصول على سلسلة الكتب مباشرة بتوقيع المؤلف كما يمكنك طلب المجموعة بتوقيع المؤلف كما يمكن الحصول علىسلسلة اسس معرفية من موقع كتابي على منصة سلة https://salla.sa/ktab76

فكرة الكتاب كمايتصورها المؤلف محاولة لبعث الحياة في النفس واعادة تعريفها بربها الله

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي