نادي The Ultimates بطل الدوري السعودي الإلكتروني لـ Dota 2 وتستمر المنافسات مع بطولة CS: GO

نادي The Ultimates بطل الدوري السعودي الإلكتروني لـ Dota 2 وتستمر المنافسات مع بطولة CS: GO

  • السبت 15 أبريل 2021
  • 02:30 PM

الملتقى : رياضة

انتهت البطولة الأولى من مجريات الدوري السعودي الإلكتروني لبطولة Dota 2 بفوز ساحق من نادي The Ultimates الذي حصل على مجمل نقاط 19 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثاني نادي Falcons Esports وأربع نقاط عن المركز الثالث نادي01 Esports بطل النسخة السابقة. وقد حصل اللاعب عبدالرحمن باحبيشي المعروف بــ  Habbuعلى أفضل لاعب بالبطولة من نادي The Ultimates نظير أدائه المبهر في البطولة وتمكين ناديهمن الفوز.

وقد صرح لاعب نادي the Ultimates الفائز باللقب، نوفل صبغه الشعور كان متوقع حقيقتاً، ولم نتفاجئ بالنتيجة الحمدلله. ابتدأنا تدريباتنا بعد نهاية الموسم الماضي مباشرة، وتعبنا وكرسنا للبطولة الكثير من الوقت، والحمدلله شعور مفرح ومتوقع.

البطولة نظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بالشراكة مع شركة stc وبجوائز تبلغ قيمتها 400 ألف ريال والتي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي وامتدت لمدة 5 أيام وكانت المنافسة على أشدها من لحظة انطلاق البطولة فقد أقيمت في 7 جولات كل جولة بها 4 مباريات.

وعلق الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ / تركي الفوزان بأن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية سعيد بمخرجات بطولة Dota 2 وأن ما شاهدتموه ليس وليد الصدفة إنما هو أثر عمل أعضاء الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ومن هم تحت مظلته من أندية ولاعبين وإداريين ومنظمين فهذه الأعمال اتقانها يثمر في بيئة الممارسين للرياضات الإلكترونية.

ونأمل أن يكون هذا الإنجاز والأداء المبهر ينعكس إيجابا في أداء لاعبين المملكة ويحقق لهم الوصول إلى المنصات العالمية في جميع الرياضات الإلكترونية، ووعدهم بأن تكون المملكة في مقدمة الدول في الرياضات الإلكترونية وأن يفخر جمهورنا في مستقبل الأيام بالاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية.

هذا وقد أعجب اللاعبين الحاضرين بالمسرح والاستعدادات المصاحبة له الذي أقيمت عليه البطولة وكذلك جمهورنا العزيز حينما رأوه عن طريق البث المباشر للبطولة في على قنوات الدوري، فقد استغرق بناء المسرح ثلاثة أيام متواصلة على مدار الساعة وعدد شاشات العرض في المسرح أكثر من 15 شاشة ذكية.

الأندية التي تنافست على اللقب منافستها ليست وليدة الأمس إنما منذ انطلاق الدوري السعودي الإلكتروني في نسخته الأولى فالنادي الذي احتل المركز الثالث 01 Esports هو بطل النسخة الماضية وقد كانت المفاجأة من نادي DRAGONS الذي تأهل من التصفيات المفتوحة وذلك لأول مرة وقد احتل المركز الخامس بالترتيب العام. الأندية تسعى بكل جد ومثابرة للحصول على اللقب فهي تتمرن وتتدرب منذ انتهاء الموسم الماضي من أجل تطوير مهاراتها واستراتيجيتها وهذا يدل على حجم المنافسة والقتالية في الدوري.

وتستكمل الرياضة الالكترونية الثانية في الدوري السعودي الإلكتروني حيث ستنطلق يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 أبريل بطولة CS: GO وتستمر لمدة خمسة أيام متتالية، وحامل لقبها في الموسم السابق هو نادي 01 Esports.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي