أكثر من 30 فعالية مختلفة بالهيئة الملكية بالجبيل بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

أكثر من 30 فعالية مختلفة بالهيئة الملكية بالجبيل بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

  • الأربعاء 01 سبتمبر 2024
  • 09:40 AM

 

 

 

الملتقى / ناصر العجمي 

 

 

تستعد الهيئة الملكية بالجبيل لإطلاق فعاليتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 تحت وسم( نحلم ونحقق) ، والتي تقام خلال الفترة من 3 – 15 / 03 /1445هـ الموافق 18 – 30 / 09 / 2023م بعدة مواقع بمدينة الجبيل الصناعية، والتي ستخدم كافة شرائح المجتمع، بجميع فئاتها العمرية.
 
حيث تستمر الفعاليات على مدى (13) يومًا، وتشتمل على أكثر من (30) فعالية متنوعة وبرنامجًا متجددًا تتوزع على (9) مواقع مختلفة، بمشاركة العديد من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص وغير الربحي والفرق التطوعية.
 
متضمنه: الطيران الشراعي، عروض ومسيرة القوات البحرية بالمنطقة الشرقية، عرض الأوبريت الوطني للقوات البحرية بالمنطقة الشرقية، معرض الفنون التشكيلية جسفت، مسيرة 93 درّاج والفروسية، تشكيل 93 وزارة الدفاع، عرض السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية، سارية علم و بودكاست نحلم ونحقق وغيرها الكثير من الفعاليات بمدينة الجبيل الصناعية.
 
من جانبه أوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ عادل بن خضر الخضر: أن الهيئة الملكية بالجبيل حرصت على تنوع الفعاليات بهدف تعزيز الهوية الوطنية والانتماء لهذا الوطن الغالي، وتوفير بيئة اجتماعية حاضنة وجاذبة بما يتوافق مع متطلبات جودة الحياة ويحقق التنمية المستدامة في المدينة.
 
ويأتي تنظيم هذه الفعاليات حرصًا من الهيئة الملكية بالجبيل على الاحتفاء باليوم الوطني الـ(93) للمملكة واستثمار هذه المناسبات في تنمية الحس الوطني وتعزيز والولاء والانتماء للوطن الغالي.
 
كما وتهدف الهيئة الملكية بالجبيل من خلال التنوع في الفعاليات إلى تعزيز الانتماء والولاء لهذا الوطن الغالي، وترسيخ قيم المواطنة، وإلهام خيالهم عبر رحلة تاريخية تحكي قصة الأمجاد الخالدة، والاعتزاز بالإرث الثقافي والاجتماعي وتعزيز القيم الوطنية ومعاني الولاء والتكاتف وإبراز أمجاد وعراقة الدولة السعودية وتسليط الضوء على الرموز الوطنية، والتذكير بنعمة الأمن والأمان والاستقرار، ودعمًا للحفاظ على المكتسبات والمنجزات التي يحققها الوطن.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي