الهيئة الملكية بالجبيل تختتم بطولة كرة القدم الشاطئية ضمن موسم الفنتور البحري بمشاركة (4) فرق

الهيئة الملكية بالجبيل تختتم بطولة كرة القدم الشاطئية ضمن موسم الفنتور البحري بمشاركة (4) فرق

  • الأحد 28 أغسطس 2024
  • 04:27 PM

 

 

الملتقى / ناصر العجمي 

 

اختتمت مؤخراً الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة  بإدارة الخدمات الاجتماعية بطولة كرة القدم الشاطئية التي أقيمت على مدى (3) أيام بمشاركة (4) فرق وذلك بالتعاون مع الشريك التنظيمي "شاطئ بنانا" في شاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية وذلك ضمن موسم الفنتور البحري.
 
من جانبه  أوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالنيابة الأستاذ عيد الدوسري بأن البطولة تأتي ضمن اهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في توفير بيئة اجتماعية ورياضية جاذبة ومحفزة تلبي الاحتياجات التنموية في المدينة بما يتوافق مع متطلبات جودة الحياة ولتحقيق التنمية المستدامة.
 
مضيفاً بأن  هذه البطولة تهدف إلى تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة، وتوفير أنشطة لهواة لعبة كرة القدم الشاطئية، والمساهمة في توسيع النشاط الرياضي في مدينة الجبيل الصناعية من خلال نشر رياضات جديدة، حيث روعي فيها توفير أدوات الأمن والسلامة، تحسبًا لأي ظرف طارئ لا قدر الله.
 
وفي ختام البطولة توّج مدير عام الخدمات المساندة بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ ذعار بن شجاع المطيري الفريق الفائز بالبطولة فريق "آر فايف"، كما كرمت إدارة الخدمات الاجتماعية اللجان المنظمة للبطولة نظير تعاونهم المثمر في إنجاح البطولة.
 
الجدير بالذكر أن موسم الفنتور البحري يأتي ضمن فعاليات وبرامج إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل والتي اشتملت على الرياضات البحرية وورشة عمل الإسعاف الأولي للغريق وبطولة كرة القدم الشاطئية وأخيراً مسابقة التجديف داخل الصالات.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي