الفنون يبدعون في مركز رابغ مول

الفنون يبدعون في مركز رابغ مول

  • الجمعة 03 أغسطس 2024
  • 04:46 PM

 

 

 

 

الملتقى / شوقي الحسن

 

انتهت مجموعه الفنون والابداع بمكه ورابغ  من حفل ونجاح والسنه الجديده  بحضور جمهور غفير، وقدمت المجموعه العديد من الفعاليات الفنيه والأستعراضات والمسابقات المتنوعه للصغار والكبار والعديد من البرامج الثقافيه والحركيه  بمشاركه الحضور  كما قدم  الكثير من الداعمون  الهدايا القيمه والليالي المجانيه والمأكولات والمشروبات والإكسسوارات والهدايا النقديه
.


كما التقينا بمالك مركز رابغ مول الشيخ  / حسن البيضاني وقال اولا اشكر الله سبحانه وتعالى  على نعمه هذه البلاد لما تشهده من تطور  واذدهار   ورفعه في ظل القياده الحكيمه  لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وخادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود حفظه الله  وحكومتنا  الرشيده  ولمحافظ محافظه رابغ الشيخ // خالد بن بركه بن مبيريك  حفظه الله، كما قدم شكره  للحاضرين من ابناء  وأهالي رابغ  ونتمنى لهم  سنه جديده تحمل الخير للجميع والقادم أجمل. 

 

 

 

.
واشاد  الفنان شوقي الحسن بالحفل  وقال  الحمدلله على نجاح المهرجان الكبير الذي كان له أثر فعال في نفوس الحاضرين  بوجود العديد من الجوائز والتكريم والهدايا والفعاليات هذا كان بفضل الله ثم  لمالك مركز رابغ مول الشيخ / حسن البيضاني  على  دعمه اللامحدود بالجوائز والهدايا  وتقديم افضل الخدمات  لابناء وأهالي  محافظه رابغ التي لها أثر إيجابي ورسم الفرحه  لكل الحاضرين، واتمنى له كل التوفيق والنجاح .


كما  اشكر أعضاء فريق العمل الناجح بقياده المعلمه الداعمه // عفاف الرجبي. على قيامها بالدور الأساسي للفريق ورح الفريق، كما اشكر الموهوبين  صناع النجاح   رغده شكري  مدربه الفريق  وخديجه محمد،  وريما محمد  ورغد   وأروى حسين  وإفراح  والاطفال المبدعين  مزن  وحنين   وغنى والشكر الكبير. لاداره المركز المتمثله في الاستاذه  منى البيضاني .


كما قدم شكره خاص للأستاذ عبدالربه ابو ناجي  ويعقوب أخون  والأستاذ احمد قايت الحربي والأخت عائشه فطاني  ولهم كل التوفيق والى الامام

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي