حنان العليان تقدم ورشة المكياج السينمائي

حنان العليان تقدم ورشة المكياج السينمائي

  • الثلاثاء 23 أبريل 2024
  • 01:59 AM

الدمام : هنادي الدوسري

دشن الدكتور/ رمزي الجمالي مدير مجموعة “دايموند السعودية” بالمنطقة الشرقية، “مبادرة هذا انا” بالتعاون مع مديرة مركز براعة القمه الاستاذة/ هاجر الخالدي حيث اتمت اسبوعها الخامس اقيمت فبها خمس ورش موجهه لذوي الأعاقة باشراف الدكتور/ رمزي الجمالي القائم على هذه المبادرة والمنسق الرسسمي لها .

قدم الدكتور رمزي في هذه المبادرة الوان مختلفة من المعارف الأنسانية التي تدعم ذوي الأعاقة، وتميز باختيار دقيق ومبتكر للمواضيع المطروحة ،كما تميز الدكتور رمزي بافق واسع وادراك عالي للمسؤولية المجتمعية من خلال العناوين التي تطرق اليها ونفذ فيها عدة ورش لاقت استحسان المتدربات من ذوي الأعاقة عادت بالنفع عليهن من خلال انسجامهن التام مع المدربات.

كما يعتبر الجزء العملي من المبادرة الأهم من حيث التنفيذ حيث تم باشراف الأستاذه/ هاجر الخالدي والتى بحق كان لها الفضل بعد الله في انجاز الورش السابقة باقتدار واحترافية ، تميزت الورش بالسلاسة والمرونة مذللة كل العقبات في طريق تنفيذ المبادرة.

الجدير بالذكر ان ورشة يوم الأربعاء 31/3“، فن المكياج السينمائي”والتي كانت بعنوان (تجسيد) أقيمت في مركز براعة القمة  تقديم الأستاذة/ حنان العليان قدمت فيها شرح تطبيقي حول كيفية استخدام المكياج السينمائي في تمثيل الجرح الغائر والحرق السطحي والحروق من الدرجة الثالثه ، بعد ذلك دارت مناقشة بين الدكتور الجمالي والأستاذة /حنان حول المواد المستخدمه ومدى تأثيرها على البشرة اثرت من خلألها الحاضرين بمعلومات تفصيليه عن المكياج السينمائي.

في الختام شكر المشرف العام على المبادرة الدكتور/ رمزي الجمالي والاستاذة/ هاجر الخالدي الاستاذة/ حنان على ماقدمته وقُدّم لها شهادة مبادر للورشة كما قدمت شهادة حضور للمشاركين متمنين لهم النجاح والتوفيق .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي