الدرعية تستعد لاستضافة قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023

الدرعية تستعد لاستضافة قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023

  • الإثنين 17 مايو 2024
  • 06:38 PM

 

 

الملتقى / عبدالمحسن حدادي

 

تستعد شركة الدرعية السعودية لتقديم تجربة رائعة للحضور المشاركين في قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض، باعتبارها الشريك الرسمي المستضيف للقمة.

 

وتمتد القمة على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو 2023 في العاصمة السعودية الرياض، برئاسة سمو الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، وستتضمن سلسلة من الجلسات التي يقدمها الخبراء، كما ستتيح فرصًا للتواصل مع سيدات يعملن في مختلف القطاعات.

 

وستطرح القمة تجارب متنوعة صُممت لاستعراض الثقافة السعودية واحتضانها، إلى جانب النقاشات التثقيفية التي من شأنها تمكين المرأة ودعمها في مجال الأعمال. وستنظم الدرعية جولة سياحية للضيوف في حي الطريف التاريخي المُدرج في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي،يليها عشاء في مطل البجيري.

 

ومن جانبه قال جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الدرعية: "يسعدنا أن نكون الشريك الرسمي لقمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات لعام 2023، وتعريف المشاركين من مختلف القطاعات بوجهتنا التاريخية والثقافية. فهذه القمة تتيح لنا الفرصة لتأكيد التزامنا بدعم المرأة وإبراز التراث الثقافي الغني الذي تتميز به المملكة. وسننظم للمشاركين جولة في حي الطريف التاريخي المُدرج على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، ليستمتعوا بتجربة مميزة لا تُنسى".

 

وقد تأسست شركة الدرعية بهدف الحفاظ على مدينة الدرعية التاريخية، وهي عاصمة الدولة السعودية الأولى، التي تجسد التراث الثقافي الغني للمملكة ورؤيتها للمستقبل بشكل استثنائي. وتهدف شركة الدرعية إلى تجديد المدينة وتطوير مشروع الدرعية الذي يمتد على مساحة 14 كم2 في مدينة الرياض، ويضم فنادق وأماكن سكنية ومكاتب وجامعات ومجموعة من الوجهات الثقافية والتجارية، وسط أجواء تحمل عبق فنون العمارة النجدية القديمة.

 

وقالت خلود العميان، الرئيس التنفيذي ورئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط: "كانت أولويتنا هي اختيار الشريك المناسب الذي يشاركنا قيمنا ويدعمنا لتحقيق أهدافنا فيما يتعلق بقمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023. إننا نتطلع إلى استضافة القمة في الدرعية، وتقديم حدث عالمي لا يُنسى في قلب وجهة تراثية ثقافية عالمية نشهد فيها تاريخ المملكة وتراثها في أحد المشاريع الكبرى بالمملكة."

 

وستشارك في القمة المرتقبة مجموعة متميزة من المتحدثين من قطاعات متعددة، مثل ريادة الفضاء، والترفيه، والرياضة، والأعمال، ومن بينهن سيدات حققن نجاحات بارزة وإسهامات كبيرة لصالح المجتمع.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي