المملكة تفوز بمقعد الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر  .. العليان ان شاء الله أكون خير سفير لرياضة المرأة 

المملكة تفوز بمقعد الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر  .. العليان ان شاء الله أكون خير سفير لرياضة المرأة 

  • الإثنين 29 أبريل 2024
  • 09:29 PM

 

 

الملتقى / عبد العزيز ال سلام


حصلت المملكة العربية السعودية على مقعد في الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر حيث فازت الاستاذة نجلاء العليان نائب رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بعضوية الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر ممثلة عن قارة اسيا وذلك بعد الدعم الكبير والوقفة الصادقة والمتابعة من قبل رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري بعدما رفع لها ملف متكامل للاتحاد الدولي والذي بموجبة حصلت المملكة على المقعد فئ الاتخاد الدولي للبلياردو والسنوكر .

 

 

وقالت الاستاذة نجلاء العليان الحمد الله من قبل و من بعد بالطبع منصب بهذا الحجم و المكانة يحملنا مسؤولية عظيمة في تمثيل المملكة و الاتحاد السعودي والآسيوي بكل جدية و احترافية فيها وفيما يخص ملف الرياضة و رفع جودة الحياة بتعزيز نشاطها بين افراد المجتمع .


ولاشك ان الاتحاد السعودي للبلياردو من اكثر انجازاتي التي افخر بكوني عضوة فيه وتعلمت الكثير و صقل خبراتي ووجودي بالقرب من الرئيس الدكتور ناصر الشمري الذي نراه الداعم و المطور لجميع الاعضاء و اللاعبين و مستقبل هذه الرياضة .


وان شاء الله أكون خير سفير لرياضة المرأة والتي اكتسبت ثقة الجميع وفي فترة زمنية بسيطة .والحضور الفعال وترك اثر يثبت للجميع بأن المرأة السعودية امرأة ناجحة وفاعلة.

 

 

وأكدت العليان ان هذا ما هو الا انعكاس لتحقيق رؤية سمو ولي العهد في تمكين المراه في جميع المجالات و بالتاكيد المجال الرياضي اداريا و فنيا.
وحقيقة شعور الفخر والاعتزاز لوطني والذي اسعى لرد الجميل من خلال تمثيلي في المحافل الدولية.حيث أجد نفسي في المقدمة كما تعلمنا من سمو ولي العهد حفظه الله.


وهنا لايفوتني ان اقدم شكري وتقديري لسمو وزير الرياضة على اهتمامه ودعمه للرياضة بشكل عام. ولولا هذا الاهتمام الكبير لما تحققت هذه الأمنيات، كما اشكر اخواتي واخواتي رئيس واعضاء مجلس الادارة على ترشيحي ودعم ملفي لدى الاتحاد الاسيوي والدولي.


كما احب ان اقدم الشكر والتقدير للإعلامي الأستاذ حمود الزهراني على دعمه لرياضة البلياردو والسنوكر واهتمامك الدائم.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي