جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية تستعد لتكريم القدساوي المخضرم عبدالله جاسم

جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية تستعد لتكريم القدساوي المخضرم عبدالله جاسم

  • الأحد 28 أبريل 2024
  • 10:56 PM

 

 

الملتقى / عبد العزيز آل سلام


في خطوة جديدة من خطوات الوفاء ورد الجميل والعرفان تستعد جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية لاقامة احتفال وتكريم المخضرم القدساوي الأستاذ عبدالله جاسم الذي عمل لأكثر من 40 عام في نادي القادسية والاتحاد السعودي لكرة القدم حقق خلالها عدد من الانتصارات والانجازات وينتظر ان تشكل الجمعية عدد من اللجان للعمل على الحفل الذي سيحدد المكان والزمان خلال الايام القادمة بالتشاور مع المحتفى به .


من جهته قال رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية الاستاذ احمد النباط اننا حريصون على تكريم من يستحق التكريم وما ستقدمه الجمعية للاستاذ عبدالله جاسم هو اقل واجب لرجل خدم الرياضة والرياضيين على مدى مشوار امتد لاكثر من 40 عام سنقيم حفل يليق بالاستاذ عبدالله جاسم وماقدمه وسوف نعلن في الاجتماعات القادمة عن البرنامج العام ومشاركة الرياضيين في الاحتفال وثمن النباط الجهود التي يبذلها اعضاء الجمعية في مثل هذه الاحتفالات متمنياً التوفيق للجميع.


( من تاريخ عبدالله جاسم )
الاستاذ عبدالله جاسم عمل 17 سنة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وقاد منتخب الشباب كمدرب مساعد لاربع سنوات  وعمل في منصب مديرا منتخب المملكة للناشئين  الحاصل على كأس العالم باسكوتلندا. 

وقد احترف الاستاذ عبدالله جاسم في مملكة البحرين في نادي البديع وشارك معه في بطولة قطر كما انه اول لاعب قدساوي يحترف خارجيا.
 عبدالله جاسم لعب لفريق يسمى الوحدة ومثل منتخب مدارس الخبر عام 1385هـ  مثل منتخب مدارس المنطقة الشرقية عام 1386هـ لاعب ظهير ايمن. 


لعب الاستاذ عبدالله جاسم لنادي النصر بعدما انتقل للدراسة في الرياض، وتولى الاستاذ عبدالله جاسم رئيس للمكتب التنفيذي لمجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي القادسية ومنحت الإدارة الجاسم الضوء الأخضر للبدء في زيارة أعضاء شرف النادي وكبار القدساويين حينها من أجل تكوين المجلس الشرفي.


والاستاذ عبدالله جاسم عضو في جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية المشرف على الشؤون الرياضية بالجمعية.
ويعتبر الاستاذ عبدالله جاسم صديق للرياضيين على مستوى المحلي والخليجي والعربي والقاري .

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي