نادي الصم بالمنطقة الشرقية يجمع الرياضة والإعلام والفن على مائدة افطار رمضاني

نادي الصم بالمنطقة الشرقية يجمع الرياضة والإعلام والفن على مائدة افطار رمضاني

  • الإثنين 29 أبريل 2024
  • 10:37 PM

 

 

الملتقى / عبد العزيز آل سلام

 
جمع نادي الصم بالمنطقة الشرقية عدد من الرياضيين والاعلاميين والفنانين على مائدة افطار رمضاني وذلك يوم امس الاثنين ١٢-٩-١٤٤٤هـ في مقر النادي بالدمام بحضور رئيس النادي الاستاذ محمد بن جمعان النهدي ونائبة المهندس عبدالله الشمري والكابتن غازي عسيري مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية ونجم القادسية محمد الشامان والحارس الدولي رايس امبولحي والفنان هشام والغامدي والفنان أحمد الناجم والاعلامي منير بوبشيت والاعلامي حمود الزهراني والاعلامي طلال الزهراني ورجل الاعمال محمد أحمد الهارون وعدد من منسوبي ولاعبي النادي .

 


وفي بداية المأدبة رحب الأستاذ محمد النهدي بالضيوف ودعاهم لتناول طعام الافطار وبعدها تناول الجميع الحلوى والمرطبات .
ومن ثم قام رئيس النادي الاستاذ محمد النهدي ونائبة المهندس عبدالله الشمري بتكريم الضيوف حيث قدمت لهم دروع تذكارية من النادي .
تكريم الحارس رايس امبولحي - تكريم اللاعب محمد الشامان- تكريم الكابتن غازي عسيري- تكريم الفنان هشام الغامدي- تكريم الفنان أحمد الناجم 

 


- تكريم رجل الاعمال احمدالهارون - تكريم الإعلامي حمود الزهراني- تكريم الإعلامي منيربوبشيت- تكريم الأستاذ طلال الزهراني -تكريم المصور مازن بادغيش وفي الختام قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لنادي الصم بالمنطقة الشرقية على الحفاوة والتكريم.


من جهته قدم رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية الاستاذ محمد النهدي الشكر والتقدير للاعبي ومنسوبي النادي على الجهود التي يبذلونها ويقدمونها والعمل المميز في النشاطات الرياضية والمسابقات الثقافية مؤكداً ان النادي وفر للاعبي النادي جميع المتطلبات والاحتياجات والخدمات في جميع القطعات الحكومية والاهلية كما قدم النهدي الشكر والتقدير للرياضيين والاعلاميين والفنانين على تلبية الدعوة وحضورهم ومشاركة ابناء النادي وجبة الافطار الرمضاني ووعد النهدي الفنانين أحمد الناجم وهشام الغامدي بالعمل على انشاء مسرح في مقر النادي الفترة القادمة وذلك لمزاولة الاعمال الفنية التمثيلية والمسرحية على مسرح النادي وأكد النهدي ان منشأت النادي ستكون تحت امركم في اي وقت مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع .

 


من جهته رحب نائب رئيس ناد الصم بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله الشمري بالحضور بين زملاءهم في النادي مثمناً الجهود التي يبذلونها في جميع المجالات ومتمنياً التوفيق للجميع.


من جهته حث الممثل الفنان احمد الناجم لاعبي نادي الصم على التكاتف والعمل بكل جد واجتهاد وذلك لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ واشاد الناجم بالجهود التي يقدمها رئيس النادي الأستاذ محمد النهدي للنادي وكذلك نائبه المهندس عبدالله الشمري وجميع المسؤلين وابدى الناجم استعداده لاقامة دورات واعمال فنية وتمثيلية ومبادرات مجتمعية في النادي متمنياً التوفيق للجميع.


من جهته اشاد الممثل الفنان هشام الغامدي بنادي الصم بالشرقية وبالجهود التي يقدمها محمد النهدي مؤكداً على اهمية العمل بشكل جماعي الذي يرفع اسم النادي في جميع المنافسات والانشطة الرياضية والمسابقات الثقافية وتمنى الغامدي التوفيق للجميع.


من جهته قدم الأستاذ عبدالله الزهراني المشرف العام على المهرجان الرمضاني الشكر والتقدير للجميع على الدعم والتحفيز والشكر الخاص لرئيس النادي ونائبة على الجهود التي يقدموها للنادي ولمنسوبي النادي وهذا ليس غريب في ظل مايحظى به النادي وقدم الزهراني الشكر لمنسوبي النادي وللاعبين على الجهود التي يقدمونها متمنياً التوفيق للجميع .

 


من جهته قدم الاستاذ عاصم القحطاني المسؤل عن البرامج الثقافية الشكر والتقدير للاستاذ محمد النهدي رئيس النادي ونائبة المهندس عبدالله الشمري على الجهود التي يبذلونها ويقدمونها  للنادي في جميع المجالات كما قدم القحطاني الشكر لمنسوبي النادي واللاعبين وعلى مايحققونه متمنيا التوفيق للجميع.


من جهته قدم رجل الاعمال احمد الهارون الشكر والتقدير لرئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية ولنائبه على العمل والجهود التي يبذلها في النادي لتحقيق اهداف النادي في جميع الالعاب الرياضية والمسابقات الثقافية.


من جهتهم ثمن الاعلامي منير بوبشيت والإعلامي حمود الزهراني الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمدالنهدي ونائبة المهندس عبدالله الشمري والمسؤلين في النادي من اجل الارتقاء بأنشطة والعاب النادي والفعاليات التي يقدمونها وكذلك المنافسات مشددين على اهمية الحفاظ على مكتسبات النادي ومطالبين اللاعبين بمضاعفة الجهود والعطاءات في تحقيق الانتصارات والانجازات في جميع الالعاب متمنين التوفيق للجميع.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي