ادي تطوع الإداري الصحي يبدأ بتنفيذ مبادرة

ادي تطوع الإداري الصحي يبدأ بتنفيذ مبادرة "رد الجميل" بمناطق المملكة 

  • الجمعة 29 مارس 2024
  • 09:04 PM

 

 

 

الملتقى / ناصر العجمي 

 


بدأ نادي تطوع الإداري الصحي  بتنفيذ مبادرة رد الجميل من اول يوم بالشهر الفضيل  بعدة مناطق على متسوى المملكة،  وتهدف المبادرة الى توزيع وجبات الافطار والسحور بالشوارع الرئيسية و اشارات المرور و المستشفيات والعابرين بالطرق والمساجد .

 

واشار ثامر الدرعان، رئيس نادي تطوع الاداري الصحي بالمملكة،   الى ان هذه المبادرة من النادي وضع لها خطة مسبقة بدأ في تنفيذها قبل الشهر الفضيل ودعمها العديد من المؤسسات والجهات الخاصة والمطاعم، و قدمو العديد من الوجبات المتنوعة كإفطار صائم و وجبات للسحور توزع على المستفيدين  ومن هم على رأس العمل بالمراكز الصحية والمستشفيات وللاسر المحتاجة في منازلهم و والشوارع العامة.

 

 

 

وأكد الدرعان،  ان  الفرق التطوعية بدأت في كل من الرياض والمنطقة الشرقية وجدة والحدود الشمالية وتبوك وحائل وينبع في توزيع وجبات الإفطار والسحور من اول ايام شهر رمضان المبارك، واستفاد منها اكثر حوالي 600 مستفيد كوجبات افطار وسحور، وستستمر مبادرة "رد الجميل"  إلى نهاية الشهر الفضيل.

 

ودعا الدرعان، كافة الجهات الخيرية والمؤسسات ورجال الاعمال الى دعم هذه المبادرة بوجبات افطار صائم و وجبات السحور مساهمة في اعمال الخير بهذا الشهر المبارك، لافتا الى انه تطوع اكثر من 100 شاب وشابة بجميع مناطق المملكة في توزيع الوجبات على المستفيدين.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي