ايتام الجبيل تحتفل بجائزة الأم المثالية

ايتام الجبيل تحتفل بجائزة الأم المثالية

  • الخميس 18 مارس 2024
  • 02:42 PM

 

 

الملتقى /   ناصر العجمي 

 

في ليلة كان عنوانها ( الأم مدرسة اذا اعددتها ، اعددت شعباً طيب الاعراقِ )احتفت جمعية ايتام الجبيل يوم أمس بجائزة الأم المثالية في حفل بهيج حضرة جمع لفيف من سيدات الأعمال ومديرات الجمعيات في المحافظة والإعلاميات ومستفيدات الجمعية تتقدمهن الأستاذة إبتسام الحميزي مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية.


ورحبت الأستاذة ندى خيمي مدير إدارة البرامج وشؤون الأسر في الجمعية نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية بالأستاذة إبتسام الحميزي و بالحضور الكريم ،


وقالت في كلمتها ،ايمانا من تمكين المرأه في مختلف المجالات وابراز دورها المتميز التربوي واستنادا الى رؤية المملكة 2030 في محورها المجتمعي الحيوي وسعيا من جمعية ايتام الجبيل لإبراز دور الام في تربية أبناء صالحين ليكونوا منارة لكل خير ورفعة لهذا الوطن دشن العام المنصرم سعادة محافظ محافظة الجبيل الاستاذ عبدالله العسكر جائزة الأم المثالية،


وهي جائزة سنوية تمنح للام ذات العطاء المتميز من مستفيدات الجميعة وذلك لتسليط الضوء وتكريمها على دورها التربوي في تقديم الرعايه للابناء وكافه افراد اسرتها حيث تم وضع أهداف و معايير عاليه الدقه وشروط يجب استيفائها من قبل ادارة البرامج وشؤون الاسر وأهداف منها: المساهمة في تطوير المستفيدات وتشجيعهن على المشاركة بالأنشطة و تطوير الدور التربوي لديهن. 

 

وفي الختام اتوجة بالشكر الجزيل للاستاذ سالم بن ناصر الخالدي وشركة عبدالله بن مبارك المسحل للمقاولات على رعايتهم لحفل تكريم الام المثاليه و لإعلاميات الجبيل لتغطية الحدث الكبير ولمتطوعاتنا الغاليات على جهودهن معنا في تنظيم هذا الحفل وشكر خاص لكل من حضر وشرفنا وشاركنا فرحتنا.

 

بعد ذلك ألقت الأستاذة إبتسام الحميزي كلمتها و قالت،كل عبارات الشكر والامتنان تقف اليوم لتعبر عن تقديري لدعوتكم الكريمة لمشاركتكم هذه الليلة المباركة وهذا الحفل المتميز، والذي أدعو الله جلت قدرته أن يبارك في جهود كل من ساهم في نجاحه وإبرازه بالصورة المشرفة التي نشهدها هذا المساء،، بارك الله جهودكم وسدد على الخير خطاكم.

 

وأضافت تعتبر الأم اللبنة الأساسية في تكوين المجتمع فهي الأم والمربية وصانعة الأجيال القادمة.كما ان حب الطفل وعلاقته بالمجتمع هو انعكاس لتربية أمه له، حيث تعتبر الأم هي المصدر الرئيسي للسلام والأمان في حياته.


ختاماً  أنقل لكم شكر وتقدير مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالرحمن المقبل. وانتهز هذه الفرصة ان ارفع اسمى كلمات العرفان والامتنان لسيدي سمو امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان  ولسعادة محافظ الجبيل منصور الداود الجهود المباركة في خدمة المحافظة وبرامجها.وعظيم الشكر واجزله لقيادتنا الحكيمة على ما يولونه من عناية ودعم للتنمية الاجتماعية ورعاية المستفيدين من خدماتها.

 

والجدير بالذكر أن جمعية ايتام الجبيل هي جمعية رسمية مصرحة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية تعنى برعاية أيتام محافظة الجبيل عناية شاملة من حيث الرعاية المادية والتعليمية والتربوية والصحية وجميع الأمور الحياتية الأخرى.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي